رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية صابرين أولى ضحايا برنامج رامز جلال

نشر
رامز جلال
رامز جلال

استضاف رامز جلال في أولى حلقات برنامجه "رامز موفي ستار" على قناة "mbc مصر"، الفنانة المصرية صابرين.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم.

ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة صابرين قائلًا: "اعتزلت الفن ووجهت كل اهتماماتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن".

وعلق الفنان رامز جلال على ملابس الفنانة صابرين قائلا: "باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج".

وكانت القناة قد عرضت قبل يومين الفيديو الترويجي للبرنامج، حيث تخطى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب. وظهر رامز جلال بشعر أخضر وشاركه النجم العالمي فان دام، كما ظهرت خلال البرومو العديد من المفرقعات والتماسيح.

ويعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022 "رامز موفي ستار" بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار" نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

أخبار أخرى..

السوشيال ميديا تتفاعل مع مسلسل حمادة هلال" المداح 2"

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وجمهور الدراما الرمضانية مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 2 – أسطورة الوادي" للممثل المصري ​حمادة هلال​، بعد عرضها أمس على شاشة قناة "mbc مصر"، وتصدرها التريند .
 

ونشر حمادة هلال، البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه الخاص، وعلّق عليه قائلاً :«الحمد لله والشكر لله.. الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي تريند تويتر وفيسبوك.. مدد يا رب».

الجزء الجديد من "المداح" يستكمل قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد حمادة هلال إلى أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، ​هبة مجدي​، ​أحمد بدير​، سهر الصايغ، ​خالد سرحان​، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج ​أحمد سمير فرج​، ويعرض على قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" في تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.