رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يستعد لبيع كيميتش مقابل 90 مليون يورو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، منفتح على بيع نجمه جوشوا كيميتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل عدم وجود مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين حتى الآن. 

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" فإن بايرن ميونخ يفكر جديا فى التخلى عن كيميتش، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى ظل عدم توصله لاتفاق مع اللاعب حول تجديد عقده مع النادى. 

وينتهى عقد كيميش مع بايرن ميونخ، فى صيف عام 2025.

وأوضح التقرير أن النادى البافارى سيقبل أى عرض لبيع كيميتش، حال كان العرض يصل إلى 80 - 90 مليون يورو.

وأشارت سكاى إلى أن إدارة النادى تفضل بأن تبيع كيميتش فى الصيف المقبل، وتحقق ربحًا ماديًا كبيرًا من خلفه بدلًا من رحيله مجانًا فى الصيف التالى.

وبات الدولى الألمانى منفتحًا هو الآخر عن الرحيل عن بايرن، رغم أنه سابقًا أكد أن الفكرة لا تراوده، وذلك بعد تراجع دوره فى الآونة الأخيرة وعدم اقتناعه بالمشروع الرياضى للنادى.

بايرن ميونخ يكتسح دارمشتات بخماسية في الدوري الألماني

واصل بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته في الأونة الأخيرة، بالتغلب على مضيفه دارمشتات بنتيجة (5-2)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ميرك ستاديون آم بولينفالتور ضمن مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الألماني.

وسجل خماسية بايرن ميونخ جمال موسيالا (36- 64) وهاري كين (45) وسيرجي جنابري (74) وماتياس تيل (90)، بينما سجل ثنائية دارمشتات تيم سكارك (29) وأوسكار فيلهلمسون (90).

شكل البايرن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الخامسة، بتسديدة أرضية من ساني من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وكاد دارمشتات أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 16، بعدما تابع هونساك تمريرة أرضية داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة قوية تألق نوير في التصدي لها.

وعاد البايرن للمحاولة من جديد في الدقيقة 20، بتسديدة بخارج القدم من جوريتسكا من داخل المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وافتتح دارمشتات التسجيل في الدقيقة 29، بعدما تلاعب هونساك بالثنائي داير وكيميتش، قبل أن يمرر كرة سحرية لسكارك داخل المنطقة الذي انفرد بنوير وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وعدل بايرن ميونخ النتيجة سريعًا في الدقيقة 36، بتوغل مميز من بافلوفيتش داخل المنطقة مرسلًا عرضية أرضية لكين، ليمهد الإنجليزي الكرة لموسيالا إلى جواره والذي سدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وتمكن البايرن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بمتابعة كين لعرضية من كيميتش، مسددًا رأسية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الثانية كاد دارمشتات أن يباغت البايرن بهدف التعادل، بتسديدة من داخل المنطقة عبر فيلهلمسون اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري (2-1).