رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص الحلقة 8 من مسلسل "المعلم".. سرقة مصطفى شعبان

نشر
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

ذهبت شقيقة مصطفى شعبان لسهر الصايغ، وأبلغتعا أن شقيقها في محنة كبيرة، ولا بد من اللحاق به.. هذا ما بدأت به الحلقة الثامنة من مسلسل المعلم، المُذاع في جمهورية مصر العربية خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024.

 الحلقة 8 من مسلسل المعلم

وبعد ذلك وفي واحدة من أبرز المشاهد في الحلقة 8 من مسلسل المعلم، ضرب مصطفى شعبان مجموعة من البلطجية، وهرب أسامة الهادي من مصحة الإدمان، ويطلب أموالا من شقيقته ويهددها.

وبعد معرفته أن والده مريض وبين الحياة والموت صمت ودخل للاطمئنان عليه، بعد أن هرب من مصحة العلاج من الإدمان، وطلب منذ رياحنة من هاجر أحمد مساعدتها لنقل والدها إلى المستشفى لكي يأخذ العلاج اللازم.

سرقة شنطة مصطفى شعبان 
وقاموا رجال منذر رياحنة في واحد من مشاهد الحلقة 8 من مسلسل المعلم، بسرقة الشنطة من مصطفى شعبان التي بها الأموال خلال استراحته في أحد الكافتيريات.

وكان قد اتفقوا مع صاحب الكافتيريا بوضع حبوب نوم، ليكون هو المشهد الختامي في حلقة مسلسل المعلم.

مصير مجهول لمسلسل مصطفى شعبان
واندلع حريق هائل فجر السبت في استوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، حيث موقع تصوير مسلسل "المعلم" الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان ويعرض في شهر رمضان الجاري.

الحريق الذي التهم الديكورات الخاصة بموقع تصوير المسلسل بأكملها، ووقع بعد دقائق من مغادرة طاقم العمل لموقع التصوير، حيث كانوا يصورون بعض المشاهد.

وتوجهت وزيرة الثقافة المصرية السيدة نيفين الكيلاني، صباح السبت، إلى موقع الحريق، من أجل تفقد ما جرى للاستوديو العريق، الذي دشن منتصف أربعينيات القرن الماضي.

وطمأنت الجميع أن الحريق لم يلتهم الأبنية التاريخية في الاستوديو، وتضررت منه الديكورات الخاصة بالحارة الشعبية التي يجري تصوير مسلسل مصطفى شعبان بداخلها.

وتتابع النيابة العامة المصرية التحقيق من أجل الوقوف على ملابسات الحريق، والكشف عن الأسباب التي أدت لنشوبه، في الساعات الأولى من صباح السبت.

بعض التقارير تحدثت عن مشهد في المسلسل تسبب في وقوع الحريق، مع الحديث عن مصير مجهول لباقي أحداث المسلسل، الذي يجري استكمال تصويره على الهواء، بالتزامن مع عرضه في شهر رمضان.