رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي العهد الأردني يؤدي مناسك العمرة

نشر
ولي عهد الأردن
ولي عهد الأردن

أدى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، اليوم الاثنين، مناسك العمرة.

كما أدى مناسك العمرة الأمير عمر بن فيصل وسمو الأمير نايف بن عاصم والأمير راكان بن مرعد.

وأدى ولي العهد صلوات العصر والمغرب والعشاء والتراويح في المسجد الحرام.

واصطحب ولي العهد مجموعة من مرتبات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وشبابا رياديين، وناشطين اجتماعيين، ورياضيين وإعلاميين، وتبادل معهم الحديث خلال مأدبة الإفطار.

ولي العهد الأردني يؤكد استمرار بلاده في دعم الفلسطينيين

وفي وقت سابق، أكد ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، أن الأردن مستمر فى دعم الأشقاء الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في الديوان الملكي الهاشمي، أفراد المستشفى الميداني الأردني السابق غزة 76 الذين عادوا من القطاع الأسبوع الماضي، بعد استلام المستشفى الميداني غزة 77 مهامه.

ونقل ولي العهد الأردني تحيات الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، لأفراد المستشفى واعتزازه بجهودهم التي بذلوها طوال الشهور الماضية.

وعبر خلال اللقاء، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، عن شكره لأفراد المستشفى لما قدموه من جهود إنسانية كبيرة بخاصة رفيقات السلاح، في ظل ما يشهده القطاع من عدوان.

واستعرض قائد قوة المستشفى الميداني العسكرى الأردني غزة 76 العقيد الركن ثائر الخطيب طبيعة العمل وجهود الكوادر خلال عمل المستشفى الواقع شمال قطاع غزة.

واعتبر متحدثون من مرتبات المستشفى الميداني غزة 76 أن دعم الملك وولي العهد الأردني، ومتابعتهما لعمل البعثة كان له الأثر البالغ في مد المرتبات بالعزيمة والقوة وبذل مزيد من الجهد للوقوف إلى جانب الأشقاء وتوفير أفضل الخدمات العلاجية لهم.

حضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، ومدير مكتب ولي العهد الأردني، الدكتور زيد البقاعين، طبقا لبيان الديوان الملكي.

وكان قد زار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني، مصابي المستشفى الميداني الأردني غزة/76، حيث يخضعون للعلاج بمدينة الحسين الطبية، بعد إجلائهم من المستشفى الميداني في قطاع غزة.

واطمأن ولي العهد الأردني، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي على المصابين بعد أن استمع إلى شرح حول حالتهم الصحية من مدير عام الخدمات الطبية الملكية والفريق الطبي المشرف عليهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأكّد مدير عام الخدمات الطبية الملكية، أن حالة المصابين تراوحت ما بين مستقرة وإصابات طفيفة، بعد أن تم إجراء الفحوصات السريرية والمخبرية لهم.