رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيلين ديون: يوماً ما سأعود للمسرح

نشر
سيلين ديون
سيلين ديون

 قامت المغنية الكندية سيلين ديون بنشرمنشورعبر إنستغرام صرحت خلاله أنها لا تزال "مصممة على العودة إلى المسرح يوماً ما" و"التغلب" على مرضها.

وقالت النجمة من مقاطعة كيبيك والتي شُخصت في خريف عام 2022 إصابتها بمرض عصبي نادر يسمى متلازمة الشخص المتيبس، إن التغلب على هذا المرض "كان أحد أصعب التجارب" في حياتها.

وأضافت في تعليق أرفقته بصورة نادرة تظهر فيها وهي تبتسم مع أبنائها الثلاثة في اليوم العالمي للتوعية من هذا المرض "لكنني ما زلت مصممة على العودة إلى المسرح يوماً ما وعيش حياة طبيعية قدر الإمكان".

(FILES) Canadian singer Celine Dion presents the Album Of The Year award on stage during the 66th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 4, 2024. Pop megastar Celine Dion, who is suffering from a rare neurological disorder, said in an Instagram post she looks forward to her return to the stage and her fans. Dion, 55, first disclosed in December 2022 that she had been diagnosed with Stiff Person Syndrome, which causes stiff muscles in the torso, arms and legs, with noise or emotional distress known to trigger spasms.


وفي إطلالتها هذه بصحبة ابنها الأكبر، تلقت الفنانة التي باعت أكثر من 250 مليون ألبوم خلال مسيرتها الفنية التي انطلقت قبل أربعة عقود، تصفيقاً حاراً من الجمهور.

الحفل الأخير للنجمة الكندية 

ويعود تاريخ آخر حفلة للنجمة الكندية إلى مارس 2020 في مدينة نيوارك في شرق الولايات المتحدة. وقد توقفت بعدها جولتها العالمية التي تحمل عنوان "كوردج" بسبب جائحة كوفيد-19، ومنذ عام 2021، تعاني سيلين ديون من تبعات إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس.

وتصيب هذه المتلازمة واحداً من كل مليون شخص تقريباً، وتسبب ألماً شديداً وصعوبة في الحركة، ما يمنع ممارسة الأنشطة المجهدة بدنياً.

ديزني بلس تطرح فيلم تايلور سويفت "The Eras Tour"

طرحت منصة ديزنى بلس في بريطانيا الفيلم الموسيقي للمغنية تايلور سويفت، Taylor Swift: The Eras Tour، وخلال العرض السينمائي للفيلم في أواخر عام 2023، حقق أكثر من 250 مليون دولار في شباك التذاكر، مما يجعله فيلم الحفلة الموسيقية الأعلى ربحًا على الإطلاق.

وقد حصل الفيلم الوثائقى الموسيقى Taylor Swift: The Eras Tour على تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقدًا عالميًا، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

Taylor Swift | The Eras Tour - Cincinnati Museum Center

وبعد أن حقق الفيلم الوثائقى الجديد للمغنية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour، أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ، حيث يوثق العمل، الذى تم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة في 13 أكتوبر الجارى، العروض الستة التي أكملتها سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، وتضمنت العروض قائمة أغاني امتدت طوال مسيرتها المهنية والتي رفعت الأغاني من ألبوماتها العشرة من "Fearless" إلى "Midnights"