رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد داش يحصل على جائزة الممثل المفضل في "اختيار الأطفال نكلوديون"

نشر
 الممثل الشاب أحمد
الممثل الشاب أحمد داش

حصل الفنان المصري الشاب، أحمد داش، على جائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون “The Nickelodeon Kids' Choice Awards” والتي أقيمت فاعليتها اليوم في مدينة أبوظبي في الإمارات.
 

تألق الفنان الشاب أحمد داش

وكان شارك الفنان أحمد داش، في عدد من المسلسلات التي حققت نجاح كبير خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال المشاركة في مسلسل الصندوق، ومسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان.

 

وكان تصدّر الفنان أحمد داش الإعلان الرسمي لمسلسل الصندوق، في موسم رمضان 2023 على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

وكشف الإعلان عن مواجهة أحمد داش للعديد من الألغاز في صندوق فرض نفسه في حياته، ليكتشف معه العديد من الجرائم ويقود أصدقاءه لكشف الأسرار.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

وكان طرح القائمون على مسلسل “الصندوق” البوسترات الدعائية لأبطال العمل، الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023 على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة وقناة mbc مصر، حيث تصدر كل بطل من الأبطال البوسترات منفردًا وهم أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم.

الممثل الشاب أحمد داش يشارك في المسلسل العالمي Moon Knight

تألق الممثل الشاب أحمد داش في الحلقة الثالثة من المسلسل العالمي Moon Knight، العمل من إنتاج شركة مارفل، وذلك في إطار أولى مشاهد الحلقة الجديدة، حيث ظهر داش كشاب يقوم هو ومجموعته بـ "الخناق" مع الممثل العالمى أوسكار إسحاق الذى يلعب دور مارك سبكتور أو ستيفن جرانت.

وفى خلال "الخناقة" نطق داش بالمصرية قائلا:"في وشك يا خواجة"، ومن ثم استمرت المعركة بين الرباعى في عدة مناطق بالقاهرة، ومن ثم ساعد داش مارك سبيكتور على قتله من خلال قطع الحبل الذى يربطه، منهيا حياته قائلا:"المجد لـ آميت" بالإنجليزية.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.