رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نسرين أمين تشك في أكرم حسني.. "بابا جه" الحلقة 7

نشر
أكرم حسني
أكرم حسني

شهد المسلسل الذي يعرض على الشاشات المصرية “بابا جه” الحلقة 7، العديد من الأحداث والتطورات الكبيرة، حيث إن «ولاء» نسرين أمين دخلت على زوجها «هشام» أكرم حسني، وهو يتحدث هاتفيًا إلى أم زياد «نهى» فريال يوسف.

مسلسل بابا جه بطولة الفنان أكرم حسني

وفي مسلسل بابا جه الحلقة 7، شعرت نسرين أمين من كلام هشام مع نهى على الهاتف، شعرت ولاء أن هشام يخونها، وحاولت بعد ذلك أثناء نومه أن تفتح الهاتف لعرف إذا كان يخونها أم لا.

مسلسل بابا جه الحلقة 7

وكان هشام في هذا الوقت يقظ، وحاول أن يخفي وجهه، ويتقلب يمينا ويسارا حتى لا تستطيع ولاء أن تفتح الهاتف، ولم تتمكن من ذلك، وذهب هشام إلى نهى بالمنزل، ليزور زياد لأنه يسألها كثيرًا عن إذا كان بابا سيأتي مجددًا، فجلس معه وقال له: «لو عاوز تحافظ عليا متقولش لحد، ولا حتى تجيب سيرتي لجودي، دي بنتي أكتر واحدة بتحسد في الدنيا».

بابا جه".. أكرم حسني مطلوب للنيابة في ثالث حلقات المسلسل

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "بابا جه" اضطرار هشام (أكرم حسني) في الحلقة الثالثة من مسلسل "بابا جه"، للتنكّر في شخصية "عبد الجواد"، ولكنه اكتشف أن الموضوع أكبر مما توقع.

وتورط "هشام" في قضية جرائم إلكترونية بسبب الشاب عمر، (عمر رزيق) الذي استأجره، ويتفق مع ضابط الشرطة على أن يأتي إلى بيت عمر ليفتّش اللاب توب الخاص بالشاب، ليتكشف فعلًا أنه هو الهاكر.

ليقدم أكرم حسني مواقف كوميدية عديدة بينه وبين ضابط الشرطة محمد كيلاني، وأيضًا مع ابنته جودي عندما عرفت أنه يذهب إلى الطفل زياد ويدعي أنه والده، ولكن انتهت الحلقة بمكالمة من المباحث بعدما عرفت بأن هشام أدعى أنه والده، ليتورط هشام في مشكلة أكبر.

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران ، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.