رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رومارينيو يعتزم الرحيل عن اتحاد جدة بنهاية الموسم

نشر
رومارينيو
رومارينيو

كشف وكيل أعمال البرازيلي رومارينيو نجم فريق اتحاد جدة السعودي، ليوناردو أوليفيرا، عن نية اللاعب مغادرة صفوف كتيبة العميد بنهاية الموسم الجاري، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق.

وأوضح وكيل رومارينيو في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية، أن لاعب اتحاد جدة يمتلك عدة عروض من السعودية والإمارات وقطر والبرازيل، للانتقال لفريق جديد خلال الصيف المقبل.

وقال إن رومارينيو لم يحدد بعد وجهته المقبلة، ولكنه يدرس العروض المقدمة له، تمهيدًا لرحيله بنهاية عقده في يونيو المقبل.

وفي وقت سابق، أكد البرازيلي رومارينيو نجم فريق اتحاد جدة أن انضمام النجم كريم بنزيما لفريقه، يمثل تعزيزا كبيرا للحصول على مزيد من الألقاب.

وقال رومارينيو في لقاء مع صحيفة "UOL" البرازيلية: "آمل أن تكون الشراكة بيننا مثمرة لإحراز المزيد من الأهداف".

وتطرق للحديث عن انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال إن "التعاقد مع رونالدو يعد إضافة كبيرة للدوري السعودي. عندما يصل نجم عالمي مثله، يحفز المنافسين (للصراع) بقوة، وهذا أمر رائع للغاية للمسابقة، ويزيد من قيمة الدوري".

وعن مستقبله مع اتحاد جدة أوضح رومارينيو أن عقده ما زال مستمرًا، مضيفا: "أنا في النادي لمدة 5 مواسم، وأشعر بسعادة كبيرة هنا".

وسلطت الصحيفة البرازيلية الضوء على دور رومارينيو مع اتحاد جدة في الموسم المنقضي، ووصفته بـ "جلاد النصر".

وسجل رومارينيو هدفين في فوز الاتحاد مرتين على النصر، في كأس السوبر السعودي (3-1) حيث أقصى رفاق "الدون"، وفي الدوري (1-0).

وفي صراع اللقب مع النصر، نجح رومارينيو ورفاقه في تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن بعد غياب دام 14 عاما.

تفاصيل عقد بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

قدم نادى اتحاد جدة السعودى لاعبه الجديد كريم بنزيما على ملعب الجوهرة المشعة، مساء الخميس، بعدما انضم اللاعب في صفقة انتقال حر إلى العميد، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، حيث وقع المهاجم الفرنسي على عقد يمتد لـ3 سنوات، تنتهى في يونيو 2026.

وكشفت تقارير صحفية عن التفاصيل المالية لعقد بنزيما مع الاتحاد، حثي يحصل على راتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو لمدة 3 سنوات، ليصل الإجمالى إلى 600 مليون يورو، بينما يحصل على 20 مليون يورو، للترويج لملف استضافة السعودية لكأس العالم 2030.