رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رومارينيو نجم اتحاد جدة يتلقى 5 عروض للرحيل الصيف المقبل

نشر
الأمصار

تلقى البرازيلي رومارينيو مهاجم اتحاد جدة السعودي، 5 عروض مُغرية للرحيل عن النمور الصيف المقبل، خاصة في ظل إنتهاء عقده مع الفريق في يونيو 2024.

ذكرت صحيفة "الرياضية"السعودية، عبر مصدر مُقرب من مهاجم الاتحاد، إن البرازيلي رومارينيو تلقي 5 عروض بواقع اثنين من السعودية، وواحد من كلٍّ من تركيا، وقطر، والإمارات للرحيل عن النمور.

أضافت، إن البرازيلي رومارينيو لم يتخذ أي قرار بخصوص العروض التي تلقاها مؤخرًا، قبل معرفة موقف مسؤولي الاتحاد السعودي تجاه مستقبله.

أكملت، إن المهاجم البرازيلي يمكنه التوقيع على أي عرض يصله في يناير، لكنه متمسِّكٌ بالاستمرار مع اتحاد جدة.

وبات البرازيلي رومارينيو الهداف التاريخي بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب بعد تجاوزه 100 هدف، من 200 مباراة، خاضها بقميص النمور، وحقق في صفوفه بطولتَي كأس السوبر ودوري روشن السعودي.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة ودع منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد الخسارة أمام الأهلي 1-3 في الدور ربع النهائي.

مدرب اتحاد جدة: الهزيمة مؤلمة.. وركلة جزاء بنزيما نقطة تحول بالمباراة

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة السعودي، أن فريقه فشل فى مواجهة الأهلى، على المستوي البدني، الأمر الذى تسبب فى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال جاياردو، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء:"الهزيمة من الأهلى مؤلمة، أنا محبط مثل الجماهير، نحن متأهبون للتعايش مع الفوز والخسارة، هذه كرة القدم".

وأضاف:"لعبنا أمام فريق سريع جداً، وضعنا أمام الكثير من التحديات على سبيل الأداء البدني، لم نتمكن من صنع الفرص وتسجيل الأهداف، كانت لدينا ركلة جزاء لم يسجلها كريم بنزيما وهذا صعّب علينا الأمور من الناحية البدنية".

وواصل:"الهدف الثاني محبط جداً، وكان علينا تسجيل هدفين، ولم نكن في وضعية تمكننا من اتخاذ قرار سريع".

وتابع:"سأعمل لترتيب هيكلة جيدة تساهم في تماسك الفريق، ليكون لدينا استمرارية ونشاهد الاتحاد بذات المستوى كما ظهر ضد اوكلاند سيتي".

 ونجح "نسور" الأهلي فى تقديم عرض رائع على مدار شوطي المباراة إلى أن اصطادوا "نمور" اتحاد جدة الذين سبق لهم الفوز على أوكلاند سيتي نيوزليندي بثلاثية نظيفة في أول مباراة بالبطولة.
"نسور" الأهلي نجحت كذلك في "فك" عقدة اتحاد جدة الذي لم يسبق له الخسارة من الأهلي طوال المواجهات التي جمعت الفريقين بجميع المسابقات.

سجل ثلاثية الأهلي كل من: علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور في الدقيقة 21 و59 و62، فيما سجل بنزيما الهدف الوحيد للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبذلك يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة يوم 18 ديسمبر الجاري.