رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. حلم الثعابين السوداء يراود رياض الخولي

نشر
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأ  مسلسل حق عرب الحلقة 7، بذهاب “حنان” الفنانة دينا فؤاد إلى قسم الشرطة لتحرير محضر تحرش ضد من سرقته، وطالبته بدفع مبلغ 15 ألف جنيه لكي تتنازل عن المحضر ولا تؤذيه، والمسلسل بطولة الفنان أحمد العوضي، والمذاع على قناة ON Drama. 

مسلسل حق عرب:

وحاول "عرب السويركي" الفنان أحمد العوضي الوصول إليها ولكنها لم تجب عليه مما أثار قلقه عليها، وذهب لبيتها ولكنه لم يجدها.

وترك علي السويركي شقيق عرب السويركي منزلهم غاضبًا من شقيقه عرب السويركي بسبب معاملته له وشعوره بأنه الأفضل منه.

وعاد حلم الثعابين السوداء يراود المعلم عبدربه والذي يجسده الفنان رياض الخولي، وفزع من منامه، ولكنه لا يعلم أن عرب السويركي ذراعه الأيمن هو ابنه من صلبه ومن سيقتله.
صرح  إسماعيل فاروق  مخرج مسلسل حق عرب إن حلقات المسلسل المقبلة ستكون مفاجأة للجمهور بداية من الشخصية الرئيسية “عرب”، مؤكدا أنه يواصل تصوير المسلسل حتى الآن، مضيفا" أنهم قاطعوا شوطا كبيرا من تصوير المسلسل ومن المفترض أن ينتهي التصوير خلال الأيام المقبلة".

مخرج «حق عرب»: الحلقات القادمة فيها مفاجآت كثيرة انتظروها - الجمهور الإخباري
مخرج مسلسل حق عرب 


وقد شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته أحمد العوضي ضمن سباق رمضان 2024، أحداث مشوقة.

مسلسل حق عرب الحلقة 2.. هل ينجو أحمد العوضي من جريمة السرقة؟ - فن - النيل  نيوز

و أعرب المخرج إسماعيل فاروق، عن سعادته الكبيرة برد فعل الجمهور على مسلسل حق عرب، والذي يقوم ببطولته أحمد العوضي وينافس به في سباق رمضان 2024.

وكان أعلن الفنان أحمد العوضي مشاركته بالموسم الرمضاني 2024، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم “حق عرب ” من إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، وتأليف محمود حمدان، وبإخراج إسماعيل فاروق، لافتًا إلى أن قصة مسلسل (حق عرب) ستكون فى إطار شعبي أكشن رومانسي.

ومؤخرًا  كتب أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: جايه معايا النهارده  أفرح أخواتي وأراضيهم زي ما هما مراضيني بحبهم. 

 

وتابع: هسأل سؤال هختار أربعة إجابتهم صح ويكسبو 100 ألف جنيه كل واحد ربع عمود (25 ألفا)، أشهر ٣ كلمات ( للخديوي) واشهر  كلمتين (للكوماندا)، هلم الورق بعد بكره وهختار أربعة عشوائي، عالعهد دايما أنا وأخواتي الشقيانين الجدعان".

 

تعاقد أحمد العوضي على بطولة فيلم خالد يوسف الجديد "الإسكندراني"


وقع الفنان أحمد العوضي على بطولة فيلم الأسكندراني مع المخرج خالد يوسف.