رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: ريتشاليسون الهدف الجديد للدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، اليوم الأحد، أن نادى توتنهام هوتسبير، يترقب الموقف الحالى لمهاجمه البرازيلى ريتشاليسون، قبل نهاية الموسم الحالى.

وعلم المسئولون فى النادى الإنجليزى، أن الدورى السعودى يسعى فى الوقت الحالى للتعاقد مع ريتشاليسون مهاجم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية،  فإن الأندية السعودية ستجدد اهتمامها بضم اللاعب البرازيلى بعد محاولات سابقة للحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما كان على رادار أندية الدورى السعودى بداية العام الجاري، لكن شهر يناير الماضى انتهى بفترة هادئة من حيث إبرام التعاقدات الضخمة فى السعودية، مع التوقعات بأن تزيد الأندية الإنفاق بشكل كبير خلال أشهر الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة استفسر عن ريتشارلسون خلال الصيف الماضى عندما فشل فى التعاقد مع محمد صلاح، رغم أن اهتمامه لم يتطور إلى عرض رسمى لتوتنهام.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن اللاعب البرازيلى ليس فقط ضمن خطط الإتحاد، بل أكثر من نادى يرغب فى ضم أفضل اللاعبين لقائمته.

وأكدت الصحيفة أنه لم تكن لدى توتنهام أى نية لبيع ريتشارلسون العام الماضي، حيث كان اللاعب مهما للفريق.

وانضم ريتشارلسون إلى الفريق الإنجليزى بقيمة 60 مليون جنيه إسترلينى من إيفرتون عام 2022.

فولهام يقسو على توتنهام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

حقق فريق فولهام فوزًا كبيرًا على نظيره توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الإنجليزي.

سيطر فريق توتنهام على أحداث الشوط الأول ولكن دون خطورة تذكر واعتمد فريق فولهام على الهجمات المرتدة التى نجح من خلال إحداها فى احراز هدف التقدم عن طريق مونيز فى الدقيقة 42 لينتهى الشوط بتقدم فولهام بهدف نظيف.

الشوط الثانى شهد حالة من الآنهيار لفريق توتنهام حيث استقبل الفريق هدفين فى هذا الشوط عن طريق كل من ساسا لوكيتش فى الدقيقة 49 ومونيز فى الدقيقة 61 بخلاف هدف رابع تم الغاءه بداعى التسلل، لتنتهى المباراة بفوز فولهام بثلاثية نظيفة.

ويحتل توتنهام فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 53 نقطة جمعها من ألفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقى 42، بينما يأتى فولهام فى المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.