رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تن هاج: اليونايتد أمام مهمة إنقاذ الموسم ضد ليفربول

نشر
الأمصار

تحدث المُدرب الهولندى إريك تن هاج، مُدرب مانشستر يونايتد، عن المُواجهة المُرتقبة ضد ليفربول فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويتنافس الفريقان مساء اليوم الأحد على أرض ملعب أولد ترافورد فى مدينة مانشستر لتحديد المُتأهل للدور نصف النهائى.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فربما تكون تلك المباراة هى الأخيرة لتن هاج كمدرب لمانشستر يونايتد فى حالة الخسارة أمام ليفربول.

تن هاج: اليونايتد أمام مهمة إنقاذ الموسم ضد ليفربول

وقال تن هاج، فى تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "إندبندنت البريطانية" أعتقد أننا يجب أن نُنقذ الموسم، ليس أمامنا خيارًا آخر".

وتابع:" نحن نعرف أن علينا اللحاق بالبقية فى الدورى الإنجليزى، ولكن الآن أمامنا فرصة للفوز ببطولة".

وأضاف مُدرب الشياطين الحُمر:" الفرصة الوحيدة المُتاحة أمامنا تتمثل فى كأس الاتحاد، هناك مُباريات كبيرة تنتظرنا، وعلينا أن نلعب بأفضل مستوى لدينا".

وتابع:" مُباراة ليفربول تُمثل اختبارًا لنا، ولكننا نُحب ذلك، نحن نُحب التحديات، ويُمكننا أن نكون هادئين بدرجة مُعينة".

وأوضح تن هاج فكرته قائلًا:" نحن نؤمن بأنفسنا، ولكن أمام ليفربول سيتعين علينا أن نُثبت ذلك".

ويدخل ليفربول أجواء اللقاء مُنتشيًا بعد التتويج بكأس الرابطة، فيما سيكون على اليونايتد الفوز من أجل الحفاظ على أمل تحقيق آخر بطولة مُتاحة هذا الموسم.

ويحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على مانشستر يونايتد، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 – 2024.

وكان ليفربول قد نجح فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وفى المقابل وصل مانشستر يونايتد لنفس الدور بعد فوزه الصعب على نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

ويدخل رفاق النجم المصري مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد التأهل لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بفوز ساحق على فريق سبارتا براج التشيكي بنتيجة 6 – 1، في إياب ثمن نهائي البطولة مساء الخميس الماضي، فى المباراة التي شهدت تألقا كبيرا من النجم المصري محمد صلاح، من خلال تسجيله هدفا وصناعته 3 أهداف.