رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاف يعلن حكام مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا

نشر
الأمصار

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في إياب منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023/2024.

واختارت لجنة الحكام، التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو ويعاونه من جنوب أفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما.

ويتواجد كلًا من الكاميروني ألفيس جاي نوبي، و الإيفواري أدو هيرمان حكام مساعدين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجههة حاسمة عندما يحل ضيفا على نظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية بصفته المتصدر لمجموعته التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، بمباريات ربع نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام الأهلي أمام سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة، بينما تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

مدرب سيمبا التنزاني: نستعد بشكل قوي للنادي الأهلي

تحدث عبد الحق بن شيخة، المدير الفني بنادي سيمبا التنزاني، على مواجهة الأهلي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، بمباريات ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال عبد الحق بن شيخة، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "رمضان كريم على كل الشعب التنزاني، غدًا لدينا مباراة في الدوري، وبعد ذلك لابد أن نبدأ في الاستعداد بشكل قوي للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل المدير الفني، قائلًا: "أتمنى حضور الجماهير في المباريات، من أجل دعم اللاعبين، بالإضافة إلى أن يعلم الجميع هناك داعمين لهم في المباريات، ونستعد لمباراة الأهلي بشكل قوي".

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"Kora Plus": "كاف أخطر النادي الأهلي، بإقامة مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، في تنزانيا يوم 29 مارس بدار السلام، على أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بصفته المتصدر لمجموعته الرابعة التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.