رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أميتاب باتشان يخضع لعملية جراحية في الأوعية الدموية

نشر
الأمصار

خضع النجم الهندي المخضرم أميتاب باتشان، صاحب الـ 81 عاما لعملية جراحية، في الأوعية الدموية، بأحد مستشفيات الهند الكبرى.

 

 

 

أميتاب باتشان هو ممثل ومغني ومنتج ومقدم برامج هندي، حصل على شهرته الواسعة في بداية السبعينيات من القرن العشرين، وظهر في أكثر من 200 فيلم في حياته المهنية استطاع من خلالها إعادة تشكيل ملامح السينما الهندية وإدخالها إلى كل البيوت العربية والعالمية.

ولد الفنان الهندي أميتاب باتشان في يوم 11 من شهر أكتوبر عام 1942 في الهند وتزوج عام 1973 من الفنانة الهندية جايا بهادوري وأنجب منها أولاده الفنان الهندي أبهيشيك باتشان وابنته شويتا باتشان ناندا وأحفاده هم أرادهيا باتشان، نافيا نافيلي ناندا، أغسيتا ناندا.

أميتاب باتشان يتعرض لإصابات بالغة أثناء تصوير فيلمه الجديد


أعلن النجم العالمي أميتاب باتشان إصابته أثناء تصوير فيلمه الجديد project k في جنوب الهند، ويتعافى في منزله.

كتب باتشان أنه أصيب بكسر في غضروف ضلع، بالإضافة لتمزق عضلي.

 

وأضاف أن الإصابة كانت "مؤلمة"، وأنه استشار طبيبا قبل أن يعود إلى منزله في مومباي، ونصحه بالراحة.

وقال الممثل للمعجبين الذين يتجمعون غالبا خارج منزله في مومباي "لن أتمكن من مقابلة المعجبين هذا المساء، لذلك لا تأتوا. كل شيء على ما يرام".

وذكر أن تصوير الفيلم توقف إلى أن يشفى.

شارك الأسطورة الهندية أميتاب باتشان، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له، عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

كيليان مورفي يكشف أحدث التفاصيل عن فيلم Peaky Blinders


بعد حصده لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي، كشف النجم كيليان مورفي عن اخبار جديدة تخص عودته في شخصية توماس شيلبي،  ووفق ديلي ميل، قال الممثل ان فيلم سينمائي مكمل لمسلسل  Peaky Blinders، قيد التنفيذ في الوقت الحالي.

وعزز النجم كيليان مورفي من احتمالات العمل على نسخة سينمائية قادمة من مسلسله الناجح Peaky Blinders بعد أن كشفت مصادر عن عودة جلسات العمل بين مورفي، وكتاب العمل التليفزيوني،  ووفق ديلي ميل، عقد مورفي جلسات عمل مؤخرا مع ستيفن نايت مؤلف المسلسل، لمناقشة العمل على نسخة سينمائية من المسلسل الناجح.

وتستعد شبكة بي بي سي لإستغلال النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بيكي بلايندرز" على مدار مواسم عرضه المتعددة،  وذلك بعد إعلان شبكة القنوات البريطانية الشهيرة عن نيتها لافتتاح مدينة ترفيهية تستوحى من موقع تصوير مشاهد مواسم المسلسل البريطاني الناجح.

والمدينة الترفيهية الجديدة، ستكون عبارة عن نسخة واقعية من ديكورات المدينة التي شهدت احداث مسلسل الجريمة والتشويق الشهير، وهي مدينة بريمنجهام،  هذه المدينة هي واحدة من أشهر المدن حاليا في بريطانيا بفضل أحداث المسلسل الشهير، الذي دارت أحداثه في اعقاب فترة الحرب العالمية الأولى.