رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي البليهي: حمد الله أفضل من بنزيما وتاليسكا

نشر
الأمصار

يرى علي البليهي، مدافع الهلال، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة، هو أحد أفضل مهاجمي الدوري السعودي للمحترفين.



ويقدم الهداف المغربي المخضرم مستويات مثيرة منذ قدومه للملاعب السعودية من بوابة النصر في صيف 2018، قبل أن ينضم لصفوف الاتحاد في يناير/كانون الثاني 2022.

ودائما ما تشهد مواجهات حمد الله ضد البليهي، مشاحنات قوية نظرا لقدرة الأول على التسجيل ورغبة الآخر في السيطرة عليه.

 

 

وقال البليهي في تصريحات عبر برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض عبر قناة "إم بي سي مصر": "حمد الله أفضل من كريم بنزيما (مهاجم الاتحاد) وأندرسون تاليسكا (جناح النصر)".

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج تم تصويره منذ فترة طويلة، قبل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد الثلاثاء الماضي في دوري أبطال آسيا، والتي شهدت مشادات بين البليهي وحمدالله.

ودخل البليهي وحمدالله في مشاد عنيفة، طُرد على إثرها المهاجم المغربي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعن استفزاز الثنائي التاريخي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، قال البليهي: "عندما أواجه كل منهما أقول له إن الطرف الآخر هو الأفضل".

واختتم البليهي عن النادي الذي يفضل تشجعيه في مصر، بقوله: "أحب الأهلي عن الزمالك".

جدير بالذكر أن البليهي سبق وأن دخل في مشادة مع ميسي خلال مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم 2022، ثم اصطدم مع رونالدو في عدة مناسبات بالدوري السعودي.

 

لفت علي البليهي مدافع فريق الهلال الأنظار، بسبب احتفاله الكوميدي في مباراة فريقه، الجمعة، ضد الفيحاء في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وفاز فريق الهلال ضد الفيحاء، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وسجل علي البليهي هدف فريق الهلال الأول في مرمى الفيحاء في مباراة اليوم، وذلك في الدقيقة 86 واحتفل بطريقة مثيرة لفتت أنظار الجميع.

 

وذهب البليهي للاحتفال بهدفه في مرمى الفيحاء، عن طريق قيامه بنفخ بالونا لونه أزرق نسبة إلى قميص الهلال وحمله بفمه، دون أن يفهم أحد سر هذا الاحتفال.

 

ما هو ترتيب الهلال في الدوري السعودي عقب مباراة اليوم؟

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الهلال إلى 53 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما يقف رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

احتفال مثير للبليهي.. الهلال يفوز على الفيحاء بهدفين في الدوري السعودي

 

فاز الهلال على الفيحاء بهدفين نظيفين في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024، على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية.

خاض الهلال لقاء الفيحاء بالقوة الضاربة بتواجد الثلاثي الهجوم ميشيل ديلجادو وألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري ومعهم القائد سالم الدوسري.

 

بينما غاب عن لقاء الفيحاء البرازيلي مالكوم بسبب الإصابة، ليشارك بدلًا منه في التشكيل محمد كنو بجانب روبين نيفيز وسافيتش في خط الوسط.