رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يحسم الجدل بشأن رحيله عن برشلونة الموسم المقبل

نشر
الأمصار

أعلن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة، نهاية الجدل حول مستقبله مع النادي الإسباني خلال الموسم الكروي المقبل. 

تداولت الأنباء في الفترة الأخيرة حول احتمالية رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي. 

وفي تصريحات لقناة "يوتيوب" عبر "Meczyki"، أكد ليفاندوفسكي قائلاً: "بوضوح تام، سأبقى في برشلونة في الموسم القادم".

وبخصوص التقارير التي تناولت مستقبله، رد النجم البولندي قائلاً: "ليس كل ما يقال في الصحافة الإسبانية صحيحًا، ربما كان هناك مقال واحد من صحفي في إحدى الصحف، ولكن ليس كل الصحافة الإسبانية تتحدث عن ذلك".

وأضاف ليفاندوفسكي قائلاً: "أعرف بوضوح أين سألعب الموسم المقبل، وأعرف كيف تعمل الصحافة الإسبانية، فكل شيء واضح بالنسبة لي".

وأكد نجم برشلونة أنهم كانوا لديهم هدفًا كبيرًا وهو الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحقق هذا الهدف للفريق.

وعن سؤاله حول انضمام كيليان مبابي لريال مدريد، قال ليفاندوفسكي: "لا أعلم ما إذا كان قد انتقل رسميًا، لذا من الصعب التعليق".

واختتم نجم برشلونة قائلاً: "ربما من الأفضل الانتظار حتى يتم تأكيد الخبر بشكل رسمي، لأنه حسب معرفتي، لم يتم الإعلان عنه بعد. دعونا ننتظر، ولكن سيكون من الممتع مواجهته في الدوري الإسباني".
 

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع جرينوود لاعب خيتافي

تراجع نادى برشلونة عن فكرة ضم النجم الإنجليزى الشاب ماسون جرينوود، لاعب مانشستر يونايتد المُعار لفريق خيتافى، والذى يقدم مستويات جيدة رفقة الفريق المدريدى.

ونجح جرينوود في استعادة توهجه فى أجواء الليجا، وذلك بعد ابتعاده عن كرة القدم لمدة عام تقريبًا بسبب القضية الأخلاقية التى تم اتهامه فيها في إنجلترا.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا نقلًا عن صحيفة ذا تايمز البريطانية فإن برشلونة تراجع عن فكرة ضم جرينوود بسبب مخاوف أن تؤدى الخطوة لاستفزاز الجمهور والرُعاة المُحتملين للنادى.

وأشار التقرير إلى أن هذا السبب أيضًا هو ما دفع مانشستر يونايتد لإعارة جرينوود لنادى خيتافى بعد أن عبر قطاع من جماهير الفريق عن غضبهم تجاه عودته المحتملة.

ويبلغ جرينوود من العُمر22 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومى الأيمن، وينتهى تعاقده مع اليونايتد في يونيو 2025.

ولعب جرينوود مع الشياطين الحُمر فى 129 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 35 هدفًا، وصنع 12 هدفُا.

ويملك فى رصيده 23 مُباراة في الدورى الإسبانى مع خيتافى، سجل فيهم 6 أهداف وصنع 5.