رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع ولي العهد السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان

نشر
الأمصار

أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء المملكة العربية السعودية، حيث تم تبادل أخلص التهاني بحلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس السيسي، عن تمنياته بأن يتقبل الله سبحانه وتعالى خالص الأعمال، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على القيادة والشعب السعودى الشقيق بالخير والبركات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ومن جانبه، ثمن ولي العهد السعودي اللفتة الكريمة، معرباً عن أطيب تمنياته بدوام الخير والأمن والرخاء في مصر وأن يفيض المولى عز وجل بكرمه على الأمتين العربية والإسلامية.

الرئيس الجزائري ونظيره المصري يتبادلان التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حيث أعرب الرئيسان عن أطيب التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، سائلين الله العلي القدير أن يتقبل صالح الأعمال، وأن ينعم بكرمه على الشعبين المصري والجزائري الشقيقين وسائر الأمتين العربية والإسلامية.

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع أمير الكويت بحلول شهر رمضان المعظم

وفي سياق أخر، أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس السيسي عن تمنياته بأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه الأيام المباركة على الكويت وقيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم الأمن والاستقرار على الأمتين العربية والإسلامية، وهو ما ثمنه أمير دولة الكويت، معرباً عن صادق تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والازدهار.

الرئيس السيسي يُهنئ سلطان عمان بمناسبة حلول شهر رمضان

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان.

وتبادل الزعيمان أخلص التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وقد أعرب الرئيس عن تمنياته للشعب والقيادة العمانية الشقيقة بأن يعيد الله عز وجل عليهم الشهر الكريم بكل الخير والتقدم، وهو ما ثمنه جلالة السلطان، معربًا من جانبه عن خالص امتنانه لأخيه الرئيس، ومتمنيًا لمصر وشعبها دوام الخير والازدهار.

صرح بذلك المستشار الدكتور أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

الرئيس السيسي يهنئ هاتفيا نظيره الإماراتي بمناسبة حلول شهر رمضان

كما أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة.

حيث تبادل الزعيمان أطيب التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعين الله العلي القدير أن يعيد الشهر المعظم على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار.