رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب سيمبا التنزاني: نستعد بشكل قوي للنادي الأهلي

نشر
الأمصار

تحدث عبد الحق بن شيخة، المدير الفني بنادي سيمبا التنزاني، على مواجهة الأهلي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، بمباريات ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال عبد الحق بن شيخة، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "رمضان كريم على كل الشعب التنزاني، غدًا لدينا مباراة في الدوري، وبعد ذلك لابد أن نبدأ في الاستعداد بشكل قوي للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل المدير الفني، قائلًا: "أتمنى حضور الجماهير في المباريات، من أجل دعم اللاعبين، بالإضافة إلى أن يعلم الجميع هناك داعمين لهم في المباريات، ونستعد لمباراة الأهلي بشكل قوي".

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"Kora Plus": "كاف أخطر النادي الأهلي، بإقامة مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، في تنزانيا يوم 29 مارس بدار السلام، على أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بصفته المتصدر لمجموعته الرابعة التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويذكر أن الفائز من ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا التنزاني، سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

طبيب الأهلي المصري يكشف البرنامج الخاص لإفطار اللاعبين في شهر رمضان

كشف الدكتور إيهاب علي، طبيب التغذية الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن البرنامج الغذائي الخاص بلاعبي الفريق الأحمر والأسلوب الذي يتبعه للحفاظ على سلامة اللاعبين على مدار شهر رمضان الكريم.

أوضح الدكتور إيهاب علي، في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي عبر فيسبوك: "قمنا بقياسات للاعبين طبقا للمقاييس العالمية، كما قمنا بقياسات جينية وقياسات دم لقياس الفيتامينات ووظائف الكلى والكبد وكمية الأملاح والمعادن في جسمهم وطبقا للقياسات نحدد النظام الغذائي الذي يحتاجه ويكون له مقياس معينة خاصة في شهر رمضان".

أردف طبيب التغذية في الأهلي، قائلًا: "هناك بعض اللاعبين تحتاج أن تزيد من وزنها أو الكتلة العضلية وهناك البعض الآخر، ترغب في إنقاص وزنها وكمية الدهون، وفي رمضان يكون عندنا 4 أنواع من برامج التخسيس مثل اللاعبين الذي يحتاج انزال وزنه للتخلص من الدهون الصعبة، وبعض اللاعبين تحتاج زيادة في الوزن، ويفضل مع النظام الغذائي يجري تدريبات بعد تناول الفطار بثلاث ساعات".