رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يعلن تشخيص إصابة فابينيو وغيابه 10أسابيع

نشر
الأمصار

أعلن نادى اتحاد جدة السعودي عن تشخيص إصابة فابينيو لاعب خط وسط الفريق الذى غادر مباراة فريقه أمام الهلال بسبب الإصابة، في اللقاء الذي جمعهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2024-2023.

وشهدت الدقيقة 11 من المباراة إصابة فابينيو وتوقفت المباراة ولم يستطع استكمال اللقاء وشارك سلطان الفرحان بدلاً منه.

نشر نادى اتحاد جدة بيانا على موقع " أكس " جاء فيه: " أن الفحوصات أظهرت إصابة اللاعب فى العضلة المستقيمة اليسرى ويحتاج لبرنامج علاجى لمدة 10 أسابيع".

Image

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 40 نقطة من 23 مباراة حقق خلالها العميد 12 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى رفقاء 7 هزائم.

 

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس الملك التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء عن مواجهة جديدة بين اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطني ضد الهلال للمرة السادسة في الموسم الحالي بينما يلعب النصر مع الخليج المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد شريف.

قرعة كأس الملك

وستكون مواجهة الاتحاد بالهلال السادسة خلال الموسم الحالي في 4 بطولات بعد كأس الملك سلمان للأندية العربية، دوري روشن السعودي، دوري أبطال آسيا.

 

وفشل الاتحاد فى الفوز على الهلال في جميع المباريات الخمس التي جمعتهما الموسم الحالي، إذ انتصر الأخير فيها جميعاً.

ويستضيف النصر نظيره الخليج على ملعب "الأول بارك" في أول ظهور للأخير في هذا الدور.
ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور قبل النهائي في نهاية أبريل المقبل على أن يتم تحديد الموعد في وقت لاحق.

دشن الاتحاد السعودي لكرة القدم، نسخة جديدة من كأس الملك السعودي للموسم الحالي 2023/24.

ويأتي تدشين النسخة الجديدة من الكأس نظرًا لاحتفاظ نادي الهلال بالنسخة السابقة بعد فوزه باللقب العام الماضي، وهي المرة الرابعة التي يتوج فيه بطلًا للنسخة ذاتها (2015، 2017، 2020، 2023)، حيث تنص الفقرة 4 من المادة 27 من اللائحة التنظيمية لمسابقة الكأس، على أحقية النادي الذي يفوز بالكأس ثلاث مرات متتالية، أو أربع مرات متفرقة امتلاك النسخة.