رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الظهور الأول له.. حسام حسن يقود تدريبات منتخب مصر استعدادًا للبطولة الودية

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

خاض منتخب مصر تدريبه الأول بقيادة حسام حسن، على استاد القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، وذلك استعدادًا للبطولة الودية الذي سيخوضها المنتخب الوطني المصري خلال الفترة المقبلة، والتي ستكون التجربة والاختبار الأول لحسام حسن مع منتخب مصر.

منتخب مصر 

ويشارك منتخب مصر في البطولة الودية الدولية رفقة كل من: "كرواتيا، تونس ونيوزيلندا" خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، والتي تستضيفها مصر.


وأوضح الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن التدريب الأول تحت قيادة التوأم بدأ بفترة إحماء ثم بعض الجمل الفنية والتكتيكية وأعقبه جلسات استشفاء للاعبين.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة الودية بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، بينما يلتقي منتخب تونس مع كرواتيا على أن يلعب الخاسران يوم 25 على المركز الثالث والرابع، ويتواجه الفائزون يوم 26 على لقب البطولة.

انطلق أمس الأربعاء أول معسكر لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة مديره الفني حسام حسن استعدادآ للمشاركة في دورة الإمارات الودية. 

ويبحث منتخب مصر الأول لكرة القدم عن الظهور القوي في دورة الإمارات الودية والتي تقام بمشاركة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا خلال شهر مارس الجاري.

وتغادر بعثة منتخب مصر17 مارس الجارى إلى الإمارات، للمشاركة فى الدورة الودية هناك بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

موعد انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر منتخب مصر

من المقرر أن ينضم لاعبي النادي الأهلي الدوليين اليوم الأربعاء إلى معسكر منتخب مصر بعد انتهاء مشاركتهم مع الفريق في مباريات دوري نايل. 

وحقق فريق البنك الأهلي أمس الثلاثاء فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على الأهلي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ15 بالدوري المصري الممتاز.

يشارك في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم والذي انطلق مساء أمس الأربعاء 10 من لاعبي النادي الأهلي وهم مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

ويواجه منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن  خلال دورة الإمارات الودية نظيره النيوزيلندي، في الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، بينما يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي، ويلتقي الخاسران من المواجهتين في الخامس والعشرين من مارس، قبل مواجهة الفائزين في اليوم التالي، في ختام بطولة الإمارات الودية.