رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المثالي للجولة 28 في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن الآن شيرر أسطورة الكرة البريطانية عن التشكيل المثالي للجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي بعدما اختتمت بالأمس بمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2 بالموسم الحالي 2023-24.

تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي

وشهد التشكيل المثالي للجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي وجود ثلاثي هجومي ناري مكون من كول بالمر (تشيلسي)، كاي هافيرتز (أرسنال)، سون هيونج مين (توتنهام) بعدما استطاعوا تقديم مستويات متميزة للغاية في الأسبوع المنتهي من مباريات البريميرليج.

 

وجاء التشكيل المثالي للجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي كالتالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا (ولفرهامبتون).

خط الدفاع: بن وايت (أرسنال)، فيرجيل فان ديك (ليفربول)، ريان آيت نوري (ولفرهامبتون).

خط الوسط: أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، واتارو إندو (ليفربول)، ديكلان رايس (أرسنال)، برينان جونسون (توتنهام).

خط الهجوم: كول بالمر (تشيلسي)، كاي هافيرتز (أرسنال)، سون هيونج مين (توتنهام).

التشكيل المثالي للجولة في الدوري الإنجليزي

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتعادل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه مانشستر سيتى 1-1، في المباراة التي أقيمت الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

بهذا التعادل، يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

ويأتى فريق أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات، وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 41.

وتواجد نادي توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 39.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا ثمنيا علي مضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "فيلا بارك" في قمة نارية على المربع الذهبي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.