رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقالة ساري من تدريب لاتسيو بعد الخسارة من أودينيزي

نشر
الأمصار

قرر الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي تقديم استقالته من منصبه منذ قليل وابلغ إدارة ناديه بهذا الامر بعدما تعرض الفريق امس لخسارة امام اودينيزي .

وبرر سارى استقالته، بعدم قدرته على قيادة وتحفيز الفريق ، الآن الامر في يد الرئيس لوتيتو اذا كان سـ يقبل الاستقالة ام لا ، في حال قبولها فإن المرشحين لاكمال الموسم هما توماسو روكي مدرب فريق لاتسيو تحت ١٤ او ميروسلاف كلوزه .

هزيمة الامس هي الـ 12 لفريق لاتسيو في الدوري الإيطالي وجاءت أمام احد الفرق المرشحة للهبوط وهو أودينيزي مما جعل ساري يتخذ قراره اليوم بالرحيل عن تدريب الفريق .

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن توتر العلاقة بين إدارة نادي لاتسيو ومدرب الفريق ماوريسيو ساري وهو احد الأمور التي عجلت برحيله عن صفوف النسور قبل نهاية الموسم الجاري.

وشدد التقرير الذي نشرته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت : "هناك اختلاف في وجهات النظر بين ساري وكلاوديو لوتيتو حول الاستراتيجية التي يجب أن يتبعها النادي في سوق الانتقالات للموسم المقبل".

وقالت الصحيفة: لاتسيو يفكر في عدة أسماء  ( ميروسلاف كلوزه، إيجور تودور وفينشينزو إيتاليانو "مدرب فيورنتينا" ورافايلي بالادينو "مدرب مونزا") لخلافة ساري في الموسم المقبل".

بايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في شباك لاتسيو

تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني، على نظيره لاتسيو الإيطالي بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق هاري كين هدفين، توماس مولر، في الدقائق 39، 45، و66 على التوالي لصالح نادي بايرن ميونخ.

 

بهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مستفيدًا من الأهداف الثلاثة التي سجلها لتنتهي المواجهة بفارق الأهداف بعد الخسارة في مباراة الذهاب في ملعب "الأولمبيكو" بهدف نظيف.

هاري كين بعد الفوز على لاتسيو بثلاثية: كانت أمسية مثالية بالنسبة لنا

أعرب هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه لاتسيو الإيطالي، مساء أمس الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل كين ثنائية أمس ليقود البايرن للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر العملاق البافاري لقاء الذهاب بهدف دون رد على ملعب الأولمبيكو في روما.

وقال كين، في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "سكاي سبورت ألمانيا": "كانت أمسية مثالية بالنسبة لنا، كانت مباراة كبيرة، بالطبع هذه لحظة هائلة بالنسبة لنا ولموسمنا، قدمنا مستوى مميز".

وعن وضع بايرن ميونخ الحالي، أوضح "نحن اللاعبون نتحمل المسؤولية، وليس فقط المدرب، علينا أن نقدم كل شيء في كل مسابقة، نعرف أنه يمكننا التطور، أمسية مثل هذه بإمكانها تغيير الموسم، أنا فخور باللاعبين، نعرف أننا بحاجة لجلب هذا الزخم معنا".