رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة برشلونة لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، القائمة المستدعاة لمواجهة نابولي في تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب نفس الدور.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن،  إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا.

الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، جول كوندي، ب أو كوبارسي، هيكتور فورت، سيرجي روبيرتو

الوسط: أوريول روميو، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو، أوناي هيرنانديز، مارتينيز،  رافينيا، فيرمين 

الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، فيتور روكي، لامين يامال، جواو فيليكس، مارك جويو

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

ديكو يجتمع بالمدير الرياضي لليونايتد لبحث إمكانية ضم جرينوود

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن الإدارة الرياضية فى نادى برشلونة الإسبانى، بدأت التحرك بشكل رسمى وعاجل فى محاولة التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد.

وبدأ المدير الرياضى للبلوجرانا، البرتغالى ديكو، فى العمل على ضم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى ماسون جرينوود المُعار إلى خيتافى الإسبانى منذ بداية الموسم.

وقال صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن ديكو المدير الرياضى لبرشلونة، اجتمع مع جون مورتو، المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، كما حضر الاجتماع فرانك تريمبولى وكيل شركة "CAA Base Ltd"، المتخصصة فى إدارة شؤون اللاعبين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الإجتماع، قد شمل التحدث عن العديد من الأسماء بين الطرفين، كان أبرزهم ماسون جرينوود المُعار لخيتافى.

وسبق أن ذكرت تقارير إنجليزية فى وقت سابق، أن مانشستر يونايتد لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبل جرينوود، مع الشياطين الحمر.

وأفادت تلك التقارير، إلى إدارة النادى الجديدة برئاسة السير جيم راتكليف منفحتة على كل شىء يخص اللاعبين، لكن يتم فى الوقت الحالى ولنهاية الموسم هيكلة كل الأمور بما فيها خيارات إستعادة اللاعبين المعارين وبقائهم مع النادى، كما أن المدرب الجديد ربما يطلب بقاء أيًا منهم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن هناك شعور بأن مانشستر يونايتد سيكون مستعدًا للنظر فى العروض المقدمة لشراء جرينوود بشكل نهائى.