رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب يسقط على الأرض مغشيًا عليه بالدوري المصري

نشر
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

عانى اللاعب المصري أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر المصري، من الإغماء والسقوط على أرض الملعب مغشيًا عليه، وذلك خلال مباراته جمعت فيوتشر بالاتحاد السكندري بالدوري المصري.  

لاعب مصري:

وشهدت الدقيقة 88 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر إصابة مُقلقة للاعب الأخير أحمد رفعت إذ سقط في منتصف الملعب وسط مطالبات من الحضور والجماهير لإنهاء المباراة.

وتم نقل اللاعب عبر سيارة إسعاف من أرضية الملعب لأحد المستشفيات المحيطة باستاد الإسكندرية.

وكان أحمد رفعت قد حلّ بديلاً باللقاء بالدقيقة 61 من عمر المباراة بدلاً من زميله علي زعزع.

وأعلن الناقد الرياضي إسلام صادق عن سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر "مغشيا عليه" خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في لحظات تقطع الأنفاس.

وكتب إسلام صادق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر مغشيا عليه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل السلبي".

وفي سياق أخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الإثنين تحضيراته استعدادًا للمواجهة التي يخوضها غدًا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الـ 15 من بطولة دوري نايل.

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة الغد ضد البنك الأهلي .

ويواجه الأهلي أ نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدًا الثلاثاء على أرض استاد القاهرة الدولي في المبارة المؤجلة من منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويسعى النادي الأهلي عقب تتويجه ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك يوم الجمعة الماضي لتخطي البنك الأهلي وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري نايل.

ويطمح الأهلي في التتويج ببطولة دوري نايل تحت قيادة السويسري مارسيل كولر للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين ولم يتعرض لأي هزيمة، ونجح الأحمر في تسجيل 17 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب التتويج بكأس مصر.