رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يشاهد سقوط إنتر ميامي من المدرجات.. صورة

نشر
الأمصار

حضر ليونيل ميسي مباراة فريقه إنتر ميامي مع مونتريال بالدوري الأمريكي مع زوجته أنتونيلا روكوزو، بعد استبعاده من المباراة بسبب الإصابة، والتي خسرها فريقه فى الساعات الأولى من صباح الإثنين بنتيجة 3-2.

وسقط فريق إنتر ميامي الأمريكي فى فخ الخسارة للمرة الأولى هذا الموسم، أمام خصمه مونتريال بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين فى الساعات الأولى صباح يوم الإثنين، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الأمريكي.

وصرح متحدث باسم إنتر ميامي لوسائل الإعلام بأن غياب ميسي كان بسبب "الراحة" وليس نتيجة إصابة فى الساق تعرض لها بعدما وقع ضحية لتدخل قوي مساء الخميس في كأس أبطال الكونكاكاف.

ورغم الغياب، حرص ميسي وزوجته على حضور اللقاء من المدرجات، والتقط الصور التذكارية مع عدد من لاعبي مونتريال وكذلك بعض جماهير فريقه.

كان فرناندو ألفاريز قد سجل هدف التقدم لصالح مونتريال في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول. وتمكن ليوناردو كامبانا من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض، إنتر ميامي، في الدقيقة 71، ولكن هذا لم يدم طويلًا حيث أحرز ماتياس كوكارو هدف التقدم لـ مونتريال في الدقيقة 75.

ثم سجل الضيوف  الهدف الثالث في الدقيقة 78 عن طريق سونوسي إبراهيم. وقلّص إنتر ميامي الفارق من جديد عن طريق لاعب برشلونة السابق، جوردي ألبا، الذي سجل هدفًا في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مونتريال إلى 7 نقاط في المركز الثاني، في المجموعة الشرقية، بفارق الأهداف عن إنتر ميامي.

انتر ميامي يكتسح أورلاندو سيتي بخماسية في الدوري الأمريكي

حقق فريق إنتر ميامي فوزًا كبيرًا ضد خصمه أورلاندو سيتي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في بطولة الدوري الأمريكي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأمريكي، حيث فاز إنتر ميامي بخمسة أهداف دون رد.

كان لويس سواريز قد سجل هدف إنتر ميامي الأول، في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ليقص شريط أهدافه مع ناديه الأمريكي الذي انضم إليه في الصيف.

وتمكن الأوروجواياني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 11 من عمر الشوط نفسه، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي سجله زميله روبير تايلور في الدقيقة 29.

وجاء دور النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي في التألق، في الشوط الثاني، حيث نجح في تسجيل هدفين في الدقيقة 57 و62، مع العلم أن هدفه الثاني جاء بعد أسيست من سواريز، ليعيدا أمجاد شراكتهما في برشلونة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي، بينما تجمد رصيد أورلاندو سيتي عند نقطة في المركز نقطة في المركز الثاني عشر.