رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس العراق.. ارتفاع درجات الحرارة في الساعات الأولى من رمضان

نشر
طقس العراق
طقس العراق

كشفت هيئة الأنواء الجوية في العراق، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القليلة الماضية وفي الساعات الأولى من شهر رمضان.

بيان من هيئة الأنواء الجوية بشأن طقس العراق:

وتوقعت هيئة الأنواء الجوية، تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي، وفي الأيام الأولى من شهر رمضان، والذي بدء في العراق اليوم الإثنين.


ونوهت الأنواء الجوية، أن غداً الثلاثاء، سيكون الطقس صحواً في عموم العراق، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد.


وأضافت الأنواء الجوية في العراق، أن يوم الأربعاء، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة ترتفع عن اليوم السابق في  جميع مناطق البلاد.


وأشارت الأنواء الجوية في العراق، إلى أن الخميس القادم، سيكون الطقس على العموم صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد.
وأوضح البيان، أن "يوم الجمعة القادم، سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية ،ويكون غائماً وممطراً مع حدوث عواصف رعدية في المنطقة الجنوبية ،، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد".

هنأ رئيس العراق عبد اللطيف جمال رشيد، أمس الأحد، بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال رشيد في تدوينه على منصة X، "بحلول شهر رمضان المبارك، أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا والأمة الإسلامية في العالم أجمع، سائلا المولى -عز وجل- أن يعيده بالصحة والعافية".

وأضاف، "لنستلهم في هذا الشهر الفضيل أروع صور الإيمان والتسامح والتأكيد على وحدة الصف وترسيخ التعايش السلمي الذي ينعم به بلدنا".

وجدد المطالبة "في هذه المناسبة بوقف العدوان على قطاع غزة في فلسطين"، داعيا "المجتمع الدولي إلى تحمّل مسؤولياته القانونية والأخلاقية بوقف معاناة الشعب الفلسطيني".

رئيس العراق يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره المصري بمناسبة حلول شهر رمضان

تلقى رئيس العراق عبد اللطيف جمال رشيد، اتصالا هاتفيا من نظيره المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وذكرت الدائرة الاعلامية لرئاسة الجمهورية في بيان، أن "رئيس العراق عبد اللطيف جمال رشيد، تلقى اليوم الأحد اتصالاً هاتفياً من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي".

واضاف، أن "الرئيس المصري قدّم تهانيه وتبريكاته إلى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمنياته بالمزيد من الأمن والاستقرار والازدهار للشعب العراقي، كما عبّر الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد عن أجمل تهانيه للرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل"، معبرا عن "تمنياته للشعب المصري الشقيق بدوام التقدم والرخاء".