رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوم الفن يجرون تدريبات قبل حفل الأوسكار.. تفاصيل

نشر
الأوسكار
الأوسكار

طرح موقع People مجموعة من الصور لتدريبات لنجوم العالميين قبل ساعات من حفل توزيع الجوائز الأوسكار على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، ومن بين المشاهير الحاضرين جينيفر لورانس بدون مكياج، وعيسى راي الذي يرتدي نظارة شمسية، وكريس هيمسوورث الذي يرتدي ملابس غير رسمية، والمخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، والنجم دوان جونسون، وغيرهم.


سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، الذي يستضيفه جيمي كيميل، والذي سيتم بثه مباشرة ليلة الاثنين 11 مارس الجارى.

على أن تقيم المغنية العالمية مادونا حفلة سنوية في وقت متأخر من الليل بعد انتهاء حفل الأوسكار ليلة الاثنين المقبل، بعد الانتهاء من حفل توزيع الجوائز الرسمي، ومن بعدها ستستضيف المغنية العالمية بيونسيه وزوجها جاي زي حفلهما السنوي لكبار الشخصيات.

أميلى بلانت
أميلى بلانت
 

كما سيكون كل من زيندايا وميشيل فايفر والفائزين بالأوسكار نيكولاس كيج وآل باتشينو هم من بين المجموعة الأولى من مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 لهذا العام، بالإضافة إلى الفائزين من العام الماضي بريندان فريزر من فيلم "The Whale" وميشيل يوه، وكي هوي كوان، وجيمي لي كيرتس من الفائز بجائزة أفضل فيلم " Everything Everywhere All at Onc".

دواين جونسون
دواين جونسون
 

مع الفائزون بجوائز الأوسكار، ماهرشالا علي (Moonlight وGreen Book)، وجيسيكا لانج (Tootsie وBlue Sky)، وماثيو ماكونهي (Dallas Buyers Club)، ولوبيتا نيونجو (12 Years a Slave)، وسام روكويل (“Three Billboards Outside Ebbing, Missouri”) من المقرر أن يقدمون جوائز أيضا.

إيرادات فيلم «Wish» تتجاوز 252 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد «Wish»، إلى 252 مليونًا و575 ألف دولار، مُقابل ميزانية وصلت إلى 200 مليون دولار، مُنذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت الإيرادات بين 63 مليونًا و943 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و188 مليونًا و632 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي في 7 أيام.

فيلم Wish يحتفل بمرور 100 عام من رواية القصص من خلال بطلته الرئيسية، آشا، حيث تتمنى آشا، التي تلعب دورها أريانا ديبوز الحائزة على جائزة الأوسكار، أن يكون لها نجم، وما يترتب على ذلك هو رحلة مغامرة تجسد الأمل والفرح وقوة الأحلام.

وصرحت جينيفر لي، مخرجة الفيلم والمديرة الإبداعية لشركة ديزني للرسوم المتحركة: "في البداية، كنت أتوه في سرد القصص والحكايات الخيالية، وأعتقد أنني لم أكن أعلم تمامًا أن هذا هو المكان الذي أنتمى إليه، ولكن كانت ديزني جزءًا كبيرًا من طفولتي."

وأضافت لي: "العمل يؤكد إدراك أنه كلما كانت الرغبة أكبر، كلما كانت الرحلة أصعب في بعض الأحيان، وهو نوع من الاحتفال بمثابرة الشخصية".