رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فانيسا هادجنز تقدم عرض السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار الـ 96

نشر
جوائز الأوسكار
جوائز الأوسكار

أعلنت إدارة أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة، عن تكليف الممثلة فانيسا هادجنز بتقدم عرض السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار الـ 96، والمقرر إقامته بتارخ 11 مارس الجاري.

فانيسا هادجنز - ويكيبيديا
فانيسا هادجنز

الأوسكار تعلن تقديم رايان جوسلينج فقرة غنائية خلال الحفل القادم

 أعلن مسؤولي الأوسكار تأدية الممثل رايان جوسلينج، المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد، أغنية 'I'm Just Ken، من فيلم Barbie،  خلال حفل الأوسكار 2024.


كما أعلن عن عدد من أسماء مقدمي جوائز الحفل، من أبرزهم الفنانة الشابة زيندايا، والممثلة الشهيرة ميشيل فايفر، ونيكولاس كيدج، وآل باتشينو.

10مارس 2024 موعد حفل الأوسكار النسخة الـ 96 - اليوم السابع
جوائز الأوسكار

نجوم هوليوود في حفل غداء مرشحيّ الأوسكار
 

أقيم مؤخرا، حفل غداء مرشحيّ الأوسكار، في مدينة بيفرلي هيلز، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحضر الحفل جميع مرشحي الأوسكار، وعدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم مارجو روبي، وكيليان مورفي، وبيلي إيليش، وغيرهم.
والتقط جميع مرشحي الأوسكار، صورة جماعية، خلال حضورهم حفل غداء مرشحي الأوسكار، الذي أقيم في مدينة بيفرلي هيلز.

وتعد الصورة الجماعية لمرشحي الأوسكار، تقليدا تحرص عليه أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة، في حفل الغداء الذي تقيمه للمرشحين. 

آل باتشينو على رأس قائمة مقدمي جوائز الأوسكار 2024

كشفت أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة عن أول مجموعة من مقدمي الجوائز في الدورة 96.

تضمنت القائمة الممثلين الـ4 الفائزين بجوائز التمثيل سابقًا، وهم ميشيل يوه، كي هوي كوان، براندون فرازر وجيمي لي كورتيس.

كما شملت مجموعة من أهم الممثلين في تاريخ هوليوود، في مقدمتهم آل باتشينو، نيكولاس كيدج، ماهرشالا علي، جيسيكا لانج، سام روكويل، لوبيتا نيونجو، وماثيو ماكونهي.

وافق النجم العالمي آل باتشينو، الذى يخوض حاليا معركة مع صديقته نور الفلاح على حضانة ابنه حديث الولادة رومان، على إبقاء الأمر خاصا وبعيدا عن المحاكم العامة.

وبحسب ما ورد، وقع آل باتشينو على شرط يعبر عن موافقته على أن يتم الاستماع إلى القضية من قبل قاض خاص، وفقًا لصحيفة The Blast، وتكشف الوثائق القانونية التي حصلت عليها الصحيفة أن تفاصيل معركة الحضانة وإعالة الطفل بين آل باتشينو وصديقته ستظل خاصة وخارج نظام المحاكم العامة.