رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يستضيف ماينز في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، ستقام مباراة بين بايرن ميونخ وماينز على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" للموسم الحالي 2023-24.

تدخل فريق بايرن ميونخ هذه المباراة بحثًا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتعويض النتائج السلبية التي حققها في الجولات الأخيرة من الدوري الألماني، وكانت آخر تلك النتائج التعادل مع فرايبورج بنتيجة 2-2.

بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 4 مواجهات، وسجل 65 هدفًا، وتلقى 28.

أما فريق ماينز، فيحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في 10، وخسر 12، وسجل 19 هدفًا، وتلقى 38.

يعاني ماينز خلال هذا الموسم ويقترب من الهبوط إلى الدرجة الأدنى، مما يدفع لاعبيه لتقديم أداء متميز في محاولة للخروج من المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري وإنقاذ نفسه في الأسابيع المقبلة.

وفي تدريبات بايرن ميونخ في الأيام الأخيرة، شهدنا عودة اللاعب الفرنسي بونا سار إلى التدريبات بعد إصابة طويلة في الركبة قبل 3 أشهر، بالإضافة إلى مشاركة ساشا في التدريبات.

توخيل: التأهل لربع نهائي الأبطال أعطانا الثقة.. ولن نتنازل عن لقب الدوري

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا أعطى فريقه ثقة كبيرة فى المنافسة على لقب الدوري الألماني، مشيرا إلى أن فريقه سيظل ينافس على لقب البوندزليجا مهما كانت هناك فجوة مع المتصدر باير ليفركوزن.

ويلتقي فريقا بايرن ميونخ وماينز في الرابعة والنصف عصر غد، السبت، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة، "بالطبع مثل هذه التجارب والنتائج تساعدنا، يجب أن تمنحنا الشجاعة والثقة، نريد الحد الأقصى غدًا أيضًا، نأمل ذلك الفوز يمنحنا الثقة ويمكننا أن نتبعه بانتصار آخر".

وعن لقب البطولة، قال توخيل: "لم نتنازل عن اللقب، هناك منطقة بين التخلي عنه وإعلان الحرب، وهذا ما يسمى الواقع، الفجوة كبيرة جدًا، وهذا واقعي، بالنسبة لنا، إنها من المهم أن نصبح مستقرين ونجد استقرارًا جديدًا، وهذا يبدأ دائمًا بالخطوة التالية".

تابع: "علينا أن نفوز، نفوز، نفوز، لم يعد الأمر بين أيدينا، لم يعد ليفركوزن يشعر بأنفاسنا، إنه خطأنا، لكن هذا لا يعفينا من التزامنا بتقديم كل شيء غدًا".