رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نونيز يفوز بجائزة هدف شهر فبراير في ليفربول

نشر
الأمصار

حصل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز لاعب ليفربول، على جائزة أفضل هدف في شهر فبراير، وذلك عن هدفه فى مرمي برينتفورد فى المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جريفين بارك"، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، من انفراد تام بالمرمي، قبل أن يضعها بطريقة رائعة من فوق حاس  برينتفورد

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول تكثف جهودها فى الوقت الحالي من أجل إعادة التعاقد مع مديره الرياضي السابق مايكل إدواردز، والذي رحل عن النادي عام 2022.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن إدارة الريدز أجرت بالفعل محادثات مع إدواردز المدير الرياضي السابق، ويتطلعون لإعادته لمساعدة النادى بعد رحيل المدرب يورجن كلوب عن النادي، وذكرت التقارير أن إدواردز التقى بالرئيس مايك جوردون ومالك مجموعة فينواي الرياضية جون دبليو هنري نهاية الأسبوع الماضي فى بوسطن.

وبعد إنهاء علاقة استمرت عشر سنوات مع ليفربول في عام 2022 ولعب دورًا فعالًا في انتقالات النادي تحت قيادة كلوب، رفض إدواردز عروضًا متعددة من عدة أندية أبرزها تشيلسي.

أما بالنسبة لليفربول، فقد رفض عرضًا من النادي في يناير للعودة إلى دوره كمدير رياضي لليفربول، وإذا قبل الدعوة للعودة هذه المرة، فمن المحتمل أن يكون له دور أكبر في النادي، مثل رئيس عمليات كرة القدم.

ومن المتوقع أن يقود إدواردز بأقسام التحليلات والتوظيف. ومن المرجح أن يشرف أيضًا على اختيار المدير الفني القادم لليفربول وأي مدير رياضي جديد آخر. ومن المقرر أن يبدأ الهيكل التنظيمي الجديد لكرة القدم فى التبلور فى الأسابيع المقبلة.

ورحل إدواردز عن قلعة آنفليد 2022 وهو صاحب فكرة تعاقد ليفربول مع محمد صلاح من روما الإيطالي، وكان بحكم منصبه صاحب الرؤية والقرار فى ضم الجناح المصري للريدز، إذ انه بعد أن التقى بصلاح في إيطاليا عندما كان في روما، شعر إدواردز بأنه من المستحيل تجاهل صلاح.