رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: توخيل لا يزال منفتحًا بشأن العودة لتشيلسي

نشر
الأمصار

وضع الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، شرطًا للموافقة على تولى تدريب فريق تشيلسى الإنجليزى،  مرة أخرى وفقًا لما أكدته تقارير صحفية ألمانية.

وارتبط المدرب صاحب الـ50 عامًا بتولى قيادة برشلونة الإسبانى، حيث كان العملاق البافارى قد أعلن أن توخيل سوف يغادر الفريق، بنهاية الموسم الحالى.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن توخيل سيوافق على العودة إلى تشيلسى، إذا قام تود بويلى، مالك النادى اللندنى، بإصلاح الأمور مع المدرب.

وواصلت الصحيفة الألمانية أن المدرب الألمانى منفتح على فكرة مواصلة التدريب، بعد رحيله عن العملاق البافارى.

وتابعت بيلد أن المدرب الألمانى يفكر أيضًا فى إمكانية أخذ إجازة مرة أخرى مع أسرته بعدما بقى لمدة عام ونصف دون تولى تدريب أى فريق قبل إتمام إتفاقه مع بايرن ميونيخ.

وشددت الصحيفة الألمانية على أنه إذا سنحت الفرصة المناسبة، فإن توخيل مستعد لتولى تدريب فريق آخر على الفور.

وأكدت بيلد أن توخيل يفضل العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يعتقد أن البريميرليج يعد البيئة الأكثر ملاءمة له للتوهج، وليس فى إسبانيا إذ تعد اللغة مشكلة رئيسية.

وأشارت الصحيفة الألمانية فى تقريرها،  إلى أن المدرب الألمانى لا يزال متفائلًا بشأن إمكانية التصالح مع بويلى.

توخيل كان قد تولى تدريب البلوز فى الفترة من يناير عام 2021 إلى سبتمبر 2022، حيث تعرض للإقالة من منصبه بواسطة تود بويلى مالك النادى.

بايرن ميونخ يدرس إقالة توخيل في هذه الحالة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة بايرن ميونخ الألماني استقرت على إنهاء تعاقد توماس توخيل المدير الفني للفريق حال الخسارة أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق لاتسيو فوزا غاليا على بايرن ميونخ بنتيجة 1-0 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

قالت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، إن هناك توقعات بإقالة توماس توخيل إذا خسر بايرن ميونخ مباراة الإياب فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو بعد غد الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا من أجل تعويض هزيمة مرحلة الذهاب.

كان نادى بايرن ميونخ الألماني قد أعلن رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناءً على اتفاق مشترك بين الطرفين، ونشر بايرن ميونخ، بيان رسمي اليوم جاء فيه ، سينهي نادي بايرن ميونخ وتوماس توخيل تعاونهما في الصيف.

أنهي مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني إجراءات تفعيل بند الشراء في عقد اعارة الإنجليزي ايريك داير المعار من توتنهام الإنجليزي.