رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيلينجهام تعليقا على إيقافه: لم أتصرف بطريقة هجومية مع الحكم

نشر
الأمصار

تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني عن قرار إيقافه مباراتين بسبب طرده بعد مباراة فالنسيا وريال مدريد فى منافسات الدوري الإسباني.

كان الاتحاد الإسباني قد أعلن إيقاف جود بيلينجهام لمباراتين بسبب مواقف الازدراء وعدم إحترام الحكام والمديرين والسلطات الرياضية مع غرامة إضافية قدرها 700 يورو للنادي و600 يورو للاعب، وبالتالي تأكد غياب جود بيلينجهام عن مبارتي سيلتا فيجو وأوساسونا ضمن منافسات الدورى الإسباني الممتاز الليجا للموسم الحالي.

وقال بيلينجهام بعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: " الحكم بشر وأنا كذلك، لم أقل أي شيء ولم أتصرف بأي طريقة هجومية، أشعر أنه بما أنني جديد في إسبانيا فإنهم يريدون أن أكون عبرة".

وأضاف بيلينجهام  :"لا أعرف ما إذا كان بإمكاني قول الكثير، لدي تحقيقات وحظر واستئنافات، أعتقد أنه سيكون هناك بعض المنطق السليم الذي يجب أن يستخدمه الدوري الإسباني".

وشارك بيلينجهام مع ريال مدريد ضد لايبزيج، لكنه لن يشارك في المباراتين القادمتين لريال مدريد في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يخطف تعادلًا مُثيرًا من فالنسيا في الدوري الإسباني

خطف فريق «ريال مدريد» تعادلًا مُثيرًا من نظيره «فالنسيا» بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب «ميستايا» ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024.

تقدم هوجو دورو لفالنسيا أولًا في الدقيقة 27 من ارتباك دفاعي لفريق ريال مدريد، وأضاف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني من خطأ فادح للظهير الأيمن كارفخال.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45+5 قلص فينيسيوس جونيور الفارق لصالح ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني، أدرك فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 76 ليصبح فالنسيا الضحية المفضلة للاعب البرازيلي حيث سجل في شباكهم 9 أهداف.

وقبل النهاية بلحظات سجل النجم الإنجليزي جود بلينجهام هدفا ثالثا لفريق ريال مدريد، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه وأطلق صافرة نهاية المباراة في لقطة مثيرة للجدل.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: لونين/ الدفاع: ميندي - روديجر - تشواميني – كارفخال/ الوسط: كروس - كامافينجا – فالفيردي، بيلينجهام/ الهجوم: فينيسيوس – رودريجو.