رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يقود النصر في مواجهة سهلة أمام الرائد بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

يقود النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، فريقه «النصر»، عندما يستضيف  نظيره «الرائد» مساء اليوم الخميس ، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويستقبل ملعب «الأول بارك»، في العاصمة الرياض، مباراة النصر ضد الرائد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل النصر المركز الثاني في الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر، حيث جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقى 30.

بينما يأتي الرائد في المركز الـ15 برصيد 20 نقطة، جمعها من 22 مباراة حيث فاز 5 مباريات وتعادل مثلهم وخسر12 لقاء وسجل 27 هدفًا واستقبل 37 هدفًا.

ويعود رونالدو لقيادة النصر في الدوري السعودي بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة حيث غاب عن مواجهة الحزم في الجولة الماضية، بعدما قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف كريستيانو، مباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة 10 آلاف دولار، لما بدر منه خلال مواجهة الشباب، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

ويسعى النصر إلى الفوز لاستعادة انتصاراته ونتائجه الإيجابية، والضغط على المتصدر الهلال ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018-2019.

ونجح الرائد في الهروب من مراكز الهبوط مؤخرًا، ووصل إلى النقطة 20 بفارق نقطتين فقط عن أول المراكز المؤدية لدوري الدرجة الاولى، وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل لخطف نقطة حتى يستطيع الهروب من الصراع العنيف في القاع .

ويُعاني الرائد بشكل كبير هذا الموسم، وسيعمل على الخروج بنيتجة إيجابية أمام النصر، تساعده في مشواره في الهروب من مناطق الهبوط.

النصر يسقط في فخ التعادل أمام الحزم بالدوري السعودي

تعادل فريقا النصر ضد الحزم إيجابيًا بنتيجة 4-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق تاليسكا هاتريك، ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقائق 31، 61، 71، و94 على التوالي، لصالح نادي النصر، بينما جاءت أهداف الحزم عن طريق أحمد علي، وكارفالهو، فايز سيليماني، وريكاردو بالدقائق 53، 66، 84، و99 على التوالي.

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الفرنسي.. واستمتع بمانشستر سيتي

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، بأنه يستمتع بمشاهدة فريق مانشستر سيتي، مشددا على أن الفريق السماوي، كان يستحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل عامين.