رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العين الإماراتي يُعلن تخصيص 3 طائرات لنقل جماهيره إلى الرياض

نشر
العين الإماراتي
العين الإماراتي

أعلن نادي «العين الإماراتي» لكرة القدم، تخصبص 3 طائرات لنقل جماهيره إلى الرياض من أجل مُساندة الفريق في مواجهته ضد «النصر السعودي» في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضح النادي الإماراتي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»، أن هذه الخطوة جاءت بتوجيه من الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي.

وأشار العين إلى أنه سيتم التنسيق مع الإدارة التنفيذية لنادي النصر خاصة فيما يتعلق بتوفير رابط لجميع تذاكر جمهور العين في ملعب المباراة، انطلاقا من مبدأ المعاملة بالمثل وتجهيز جميع الترتيبات اللازمة والتنسيق مع الجماهير والجهات المعنية لحصر الراغبين في السفر من أجل تسهيل مهمتهم وتوفير تذاكر دخول المباراة الآسيوية.

وسيُواجه العين مضيفه النصر الاثنين المقبل على ملعب "الأول بارك" في الرياض، علما بأن الفريق الإماراتي كان قد فاز ذهابا على نظيره السعودي بهدف دون رد وذلك على ملعب هزاع بن زايد.

العين يفوز على النصر السعودي بهدف نظيف في ربع نهائي آسيا

حقق فريق العين الإماراتي فوزا معنويا مهما على نظيره النصر السعودي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

انتهى الشوط الأول بتقدم العين بهدف نظيف أحرزه سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول المقام على ملعب استاد هزاع بن زايد.

وأحرز فريق العين هدفا في الدقيقة 28 من عمر الشوط، ولكن الحكم قرر إلغاءه بداعي التسلسل، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدف نظيف.

حاول لاعبو النصر العودة للقاء في الشوط الثاني، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة، في المقابل اعتمد فريق العين على السيطرة على وسط الملعب وقبل النهاية بدقائق يتعرض لابورت مدافع النصر للطرد لتنتهي المباراة بهدف نظيف.

وينتظر الفائز من القمة الإماراتية السعودية، الفائز من كلاسيكو كرة القدم السعودية بين الاتحاد والهلال، في نصف النهائي، ومنه سيمثِّل الغرب في النهائي أمام أحد فرق شرق القارة الصفراء.

مدرب النصر: هدفنا نصف نهائي أبطال آسيا ونعرف مشاكلنا أمام العين

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن هدف فريقه الأول هو التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والتفوق على منافسه العين الإماراتي في مواجهة قوية تجمع الفريقين اليوم.