رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

داكوتا جونسون بعد Madame Web: لن أقدم هذه النوعية من الأفلام مرة أخرى

نشر
الأمصار

تحدثت بطلة فيلم Madame Web، النجمة العالمية داكوتا جونسون، فى حوار صحفى عن تجربتها في صناعة الفيلم، وقالت: لن أفعلها مرة أخرى، وأشارت جونسون :"لم أتفاجأ" بالاستقبال السلبي للفيلم.

 وتابعت جونسون موضحة: "من الصعب جدًا إنتاج هذه الأفلام، وهو ما يخيفني حقًا، انه يتم اتخاذ القرارات من قبل اللجان، والفن لا يعمل بشكل جيد عندما تصنعه اللجنة، الأفلام يصنعها صانع أفلام ومن حوله فريق من الفنانين، وبالتالي لا يمكنك صنع فن يعتمد على الأرقام والخوارزميات".

وأكدت جونسون قائلة:" كان شعوري منذ فترة طويلة هو أن الجمهور ذكي للغاية، وبدأ المسؤولون التنفيذيون يعتقدون أنهم ليسوا كذلك، وبالتالي سيكون الجمهور دائمًا قادرًا على شم الاستخفافا بعقولهم، حتى لو بدأ إنتاج الأفلام باستخدام الذكاء الاصطناعي، فلن يرغب البشر في مشاهدتها".

وأنهت جونسون حديثها قائلة: "لكن من المؤكد أن صناعة هذا الفيلم كانت تجربة بالنسبة لي، لم أفعل أي شيء مثل ذلك من قبل، ربما لن أفعل شيئًا كهذا مرة أخرى أبدًا لأنني لا معنى له في هذا العالم، وأنا أعلم ذلك الآن."

الفيلم مبنى استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من  The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

وكانت كشفت عدة تقارير أجنبية عن أن الشركة العالمية Lionsgate تعمل على توسيع الترويج والتسويق لسلسلة الرسوم المتحركة المنتظرة Twilight، والتي يتم اعتماد اهتمام كبير لها من قبل القائمين على الشركة، خصوصاً بعد نجاح سلسلة الأفلام التي عرضت سابقاً وتم استنادها لنفس القصة

 ووفقاً لمجلة Variety، فإن الشركة العالمية تولي اهتماما كبيرا للسلسلة المنتظرة، حيث نقلت تصريحات من مايكل بيرنز نائب رئيس الشركة، الذي قال خلال جلسة: "سنخرج مع سلسلة "Twilight"، وهي سلسلة رسوم متحركة، أعتقد أنه سيكون هناك اهتمام كبير بذلك".ومن المقرر أن تعتمد سلسلة الرسوم المتحركة على سلسلة كتب ستيفاني ماير التي تحمل الاسم نفسه، والتي تم تحويلها سابقًا إلى سلسلة أفلام، بطولة كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون وتايلور لوتنر.

2 مليون دولار مبيعات أعمال فنية بمعرض فريز لوس أنجلوس

أعلن معرض فريز لوس أنجلوس، بيع أعمال فنية بقيمة تصل لـ2 مليون دولار، بالإضافة لمبيعات العديد من صالات العروض الفردية، وفقا لما نشره موقع" artnews".