رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Poor Things يحصد 104 ملايين دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم Poor Things ما يُقارب 104 مليونًا و 745 ألف دولارعالميًا منذ طرحه يوم 8 ديسمبر من العام الماضى 2023، العمل من إنتاج شركة Searchlight Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و21 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Poor Thingsإلى 33 مليونًا و 540 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 71 مليونًا  و 204 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

 

كان فيلم Poor Things قد فاز بجائزة الأسد الذهبي كأفضل فيلم بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80، الذي أقيم في الفترة من 30 أغسطس الماضي إلى 9 سبتمبر الماضي.

 

ويستند فيلم Poor Things إلى رواية خيالية علمية للكاتب "ألسدير جراي" تتمحور أحداثه حول "بيلا باكستر" الجميلة والمهووسة والتي أعُيدت للحياة بدماغ رضيع.

 

موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon


يطرح الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon لأول مرة على HBO/Max في يونيو المقبل، وفقا لما أكده جيه بي بيريت، رئيس البث العالمي والألعاب في شركة Warner Bros. Discovery.

ولم يحدد موعدًا محددًا لطرح أولى حلقات المسلسل المنتظر House of the Dragon، وقال رئيس محتوى HBO و Max Casey Bloys آخر مرة في نوفمبر من العام الماضى 2023، أن الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon سيأتي في أوائل الصيف.

ومن ثم أكد الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discover ديفيد زاسلاف خلال مكالمة الأرباح في 23 فبراير الماضي، أن الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon سيُعرض لأول مرة في الربع الثاني.

وأكدت شبكة HBO أن 16 ممثلاً سيعيدون أدوارهم في الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، وتم استبعاد ثلاثة ممثلين مفضلين لدى المعجبين من الموسم الأول من القائمة كما كان متوقعًا، على الرغم من أن المشجعين كانوا يأملون في عودتهم، ولا تتحدث الشبكة هنا عن الممثلين الذين ماتت شخصياتهم.

سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.وحازت حلقات مسلسل ‏House of the Dragon، على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.