رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يتراجع عن اتفاقه مع التونسي علي معلول

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النادى الأهلى قرر التراجع عن اتفاقه مع الظهير الأيسر التونسى على معلول، فى ظل المفاوضات الدائرة بين الطرفين لتجديد تعاقد اللاعب.

وكان الأهلى قد فتح ملف التجديد مع الدولى التونسى، رغبة من النادى فى الحفاظ عليه وتمديد تعاقده للمرة الأخيرة بعدما تخطى اللاعب التونسى الثالثة والثلاثين من عمره.

الأهلي يتراجع عن اتفاقه مع على معلول

وبحسب تقارير صحفية وإعلامية،  فإن إدارة النادى الأهلى، تراجعت عن اتفاقها مع التونسى علي معلول، بشأن تمديد عقده لمدة موسمين مقابل مليونى دولار سنويا.

وأشارت التقارير إلى، أن مسئولى النادى الأهلى أبلغوا علي معلول برفض لجنة التخطيط فى النادي، زيادة راتبه السنوى بعقده الجديد وطلبوا من التونسى الحصول على نفس راتبه فى عقده القديم الذى يصل إلى مليون و650 ألف دولار، وهو ما تسبب فى غضب الظهير الأيسر.

وأكدت التقارير، أن إدارة النادى الأهلي، رفض طلب على معلول بالاستثناء من بند نسبة المشاركة ورغبته فى الحصول على عقده بشكل كامل فى العقد الجديد.

يذكر أن على معلول سوف يجتمع بمسئولى النادى الأهلي، بعد عودة الفريق من الرياض وخوض نهائى كأس مصر ضد الزمالك، الجمعة المقبل.

وتضم قائمة الأهلي في رحلة السعودية كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير - محمود الزنفلي – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول _ خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور _ كريم نيدفيد.

خط الهجوم: كريم فؤاد - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد - بيرسي تاو  - محمود كهربا - موديست.

واستبعد كولر من القائمة الفلسطينى وسام أبو على بعد خضوعه لاختبار طبى، لينضم إلى الغائبين، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم للإصابة وأحمد عبد القادر وكريستو بسبب عدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

أول تعليق من محمد علي بن رمضان على مفاوضات الأهلي المصري

قال الدولي التونسي، محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فيركنفاروش المجري إن ما يتردد عن وجود مفاوضات بينه وبين إدارة النادي الأهلي من أجل الانتقال للفريق هو أمر غير صحيح.

وكانت الأيام الماضية شهدت انتشار أنباء في الصحافة التونسية، تربط محمد علي بن رمضان بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال لصفوف حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الصيف المقبل.

محمد علي بن رمضان والأهلي

وقال محمد علي بن رمضان من خلال تصريحات نقلها راديو موزاييك إن ما يتردد عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي "لا أساس له من الصحة" على حد قول اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي.