رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وسط غياب حمدي فتحي

الوكرة يُواجه الريان في صراع القمة بالدوري القطري

نشر
حمدي فتحي مع الوكرة
حمدي فتحي مع الوكرة

يُواجه فريق «الوكرة» المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري «حمدي فتحي»، نظيره «الريان» في مباراة صعبة لحسم صراع الصدارة بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري القطري للموسم الحالي. 

ويحتضن ملعب أحمد بن علي مواجهة الريان ضد الوكرة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

ويملك الوكرة والريان 28 نقطة في رصيد كل منهما حيث يحتل الأخير المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الوكرة رابع ترتيب الدوري القطري للموسم الحالي بينما يتصدر السد الترتيب بـ35 نقطة متقدمًا بفارق 5 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني بـ30 نقطة. 

وقال الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الوكرة : "لا غيابات باستثناء حمدي فتحي، الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية وبالتالي سيكون خارج حسابات الجهاز الفني".

ورفع حمدي فتحي، عدد أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري القطري، إلى 4 أهداف، بجانب 2 أسيست، خلال 12 مباراة بالموسم الجاري. 

ويسعى الوكرة لاستعادة الانتصارات بعد خسارة مفاجئة أمام المرخية في الجولة الأخيرة  بهدفين لهدف سجله حمدي فتحي ويفشل الفريق في تحقيق الفوز خلال مباراتين متتاليتين، حيث كان قد تعادل مع السد سلبيًا في الجولة قبل الماضية.

بينما يأمل الريان في مواصلة الانتصارات التي وصلت إلى ثلاثة تواليًا، آخرها كان ثمينًا جدًا على العربي في القمة التقليدية بثلاثة أهداف لهدفين، ليصل برصيده إلى النقطة 28 ويتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الوكرة.

وشدد مدرب الوكرة، على صعوبة مباراة فريقه أمام الريان وقال في المؤتمر الصحفي : "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق كبير بحجم الريان، ولكننا قادرون على تجاوز هذه العقبة والعودة للمسار الصحيح بعد الخسارة أمام المرخية في الجولة الماضية".

الاتحاد القطري يُقرر إيقاف رئيس الوكرة 6 أشهر من دخول الملاعب

قررت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، إيقاف الشيخ خليفة بن حسن لمدة 6 أشهر رئيس نادي الوكرة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي ومنعه من دخول الملاعب.

وأصدر الإتحاد القطري قراره بإيقاف الشيخ خليفة بن حسن رئيس الوكرة لمدة 6 أشهر ومنعه من دخول الملاعب بداية من اليوم 28 - 02 - 2024 وحتى 27 - 08 - 2024 بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال قطري.

 وجاء هذا بسبب اقتحام رئيس نادي الوكرة لملعب مباراة السد والاعتراض على حكم الساحة، والتصريحات الإعلامية ومخالفة المبادئ العامة للسلوك الرياضي.

أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي المصري يقترب من الوكرة القطري

اقترب أحد نجوم الأهلي المصري، من الانتقال إلى صفوف الوكرة القطري والذي يلعب له حمدي فتحي لاعب القلعة الحمراء السابق.