رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح فيلم الأنيميشن Urtlaman Rising.. يونيو المقبل

نشر
Urtlaman Rising
Urtlaman Rising

تطلق منصة نيتفلكس فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising، يوم 14 يونيو المقبل، والذي يدور عندما تتعرض طوكيو لهجوم من وحوش "كايجو"، ويكتشف ألترامان أن التحدي الأكبر الذي يواجهه لا يتمثل في محاربة الوحوش العملاقة، بل هو في تربية أحدها.

 

 

فيلم الأنيميشن Urtlaman Rising، من إخراج شانون تيندل، وتأليف: شانون تيندل، مارك هايمس، ويقوم ببطولته صوتيا كريستفر شين، جيد واتانابي، تاملين توميتا، كيون يونج، جوليا هاريمان.

 

إيرادات فيلم Dune: Part Two تتجاوز 178.5 مليون دولار


 حقق فيلم ‘DUNE 2’، أكثر من 178.5 مليون دولار، كإيرادات، خلال افتتاحية عطلة نهاية الأسبوع ليحطم الرقم الذي حققه فيلم Oppenheimer، منذ عدة أسابيع، في افتتاحيته شباك التذاكر العالمي.

حصل فيلم Dune: Part Two، على إشادات نقدية أولية ممتازة، وذلك بعد عرضه العالمي في مدينة نيويورك مؤخرا.

واتفق جميع النقاد السينمائيين، الذين شاهدوا الجزء الثاني من فيلم DUNE، على أنه أفضل بمراحل من الجزء الأول، وأنه باختصار:"تحفة سينمائية بصرية فنية".

إيرادات فيلم «Wonka» تتجاوز 618 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Wonka» إلى 618 مليون و105 آلاف دولار عالميًا، مُنذ طرحه يوم 15 ديسمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 215 مليونًا و405 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و402 مليون و700 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka في افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشيكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داى، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

إيرادات فيلم «Aquaman And The Lost Kingdom» تتجاوز 434 مليون دولار

وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم «Aquaman» الذي طُرح تحت اسم «Aquaman and the Lost Kingdom»، إلى 434 مليونًا و 109 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الماضي.

وانقسمت الإيرادات إلى 124 مليونًا و209 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و309 ملايين و 900 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.