رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس وزراء العراق يفتتح مستشفى ربيعة العام

نشر
رئيس وزراء العراق
رئيس وزراء العراق

افتتح رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مستشفى ربيعة في محافظة نينوى، وذلك خلال زيارته للمحافظة.

رئيس وزراء العراق يزور محافظة نينوى

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح اليوم مستشفى ربيعة العام في ناحية ربيعة بمحافظة نينوى".

واضاف رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، ان "مستشفى ربيعة العام ذات سعة 138 سريراً

ووصل رئيس مجلس وزراء العراق محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى محافظة نينوى، وتأتي الزيارة للإعلان عن إطلاق العمل في مدينة الغزلاني السكنية الجديدة، وافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع الخدمية في مركز المحافظة وأقضيتها ونواحيها.

السوداني يطلق أعمال مشروع الغزلاني

أعلن رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إطلاق الأعمال التنفيذية الخاصة بمشروع مدينة الغزلاني السكنية الجديدة.

وأطلق رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، ميدانياً الأعمال التنفيذية الخاصة بمشروع مدينة الغزلاني السكنية الجديدة في محافظة نينوى.

وامس الأحد، وجه رئيس مجلس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، بتقليص ساعات الدوام الرسمي (ساعة واحدة) خلال شهر رمضان المبارك.

وقال مصدر حكومي لوكالة الانباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي (ساعة واحدة) في الدوائر الحكومية كافة خلال شهر رمضان المبارك".

السوداني يؤكد ضرورة الاستمرار بالحوارات السياسية للحفاظ على السلم المجتمعي في كركوك

أكد رئيس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، على ضرورة الاستمرار بالحوارات السياسية للحفاظ على السلم المجتمعي في كركوك‬.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان:إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس مساء اليوم، اجتماعاً ضمّ القوى السياسية الفائزة في انتخابات مجلس محافظة كركوك".

وأضاف، أنه "جرى خلال الاجتماع، الاتفاق على استمرار الحوارات الثنائية بين القوى السياسية الفائزة لمناقشة أوراق العمل التي تمّ تقديمها خلال الاجتماع؛ للخروج بورقة عمل واحدة خلال أسبوعين، وشكل التعاون الذي من شأنه أن يحل الإشكالات بين القوى السياسية المختلفة، بما يدفع للإسراع في الوصول إلى اختيار المحافظ الجديد وانتخاب رئيس مجلس المحافظ.