رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقالات واسعة لضباط جيش الاحتلال بينهم المتحدث الرسمي

نشر
الأمصار

ذكرت القناة 14 العبرية، صباح اليوم الإثنين، أن "استقالات واسعة يشهدها الجيش الإسرائيلي في صفوف ضباطه من بينهم المتحدث الرسمي باسم الجيش دانيال هاجاري".

 

 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد كشفت عن أن وزراء في مجلس الحرب يتهمون رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بإبطاء المحادثات وتعقيد الاتفاق.

 

الصحة الفلسطينية: الجيش الإسرائيلي يواجه البطون الجائعة شمال غزة بالقتل والإبادة


أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الجيش الإسرائيلي تواجه البطون الجائعة شمال غزة بالقتل والإبادة الجماعية، وذلك وفق نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

استشهاد 4 أطفال في مستشفى كمال عدوان

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 4 أطفال في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة نتيجة سوء التغذية والجفاف لترتفع الحصيلة إلى 10 شهداء، وفق قناة القاهرة الإخبارية.

وأعلنت الصحة الفلسطينية وصول 8 شهداء إلى مجمع الشفاء الطبي في غزة بعد انتشالهم من منطقة دوار النابلسي على شارع الرشيد في غزة، مؤكدة أنه لا يزال عدد من الضحايا لم يتم انتشالهم بعد، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

 

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

 

القناة 12 الإسرائيلية: مئات اليهود يتظاهرون ويغلقون الطريق السريع في القدس


أعلنت القناة 12 الإسرائيلية، أن هناك مئات من اليهود المتدينين خرجوا في تظاهرات اليوم في شوارع وطرق رئيسية في القدس، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الجزيرة".

وشددت القناة الـ 12 الإسرائيلية، أن اليهود المتدينين يتظاهرون ويغلقون الطريق السريع في القدس رفضا لقانون التجنيد، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الجزيرة".

وتظاهر مئات الإسرائيليين اليهود، أمس السبت، قرب المقر الرسمي لإقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس، مطالبين باستقالة نتنياهو، بسبب تعامله مع الحرب في غزة.

وتنادي الاحتجاجات الآن بمجموعة من المطالب، تتعلق معظمها بالحرب في غزة، حيث يطالب كثيرون بالعودة السريعة إلى المفاوضات بشأن إطلاق سراح المزيد من الرهائن.

قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، إن إسرائيل لن نستسلم حتى نحقق النصر الكامل على أعدائها.