رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الانتهاء من تصوير مسلسل "الحشاشين"

نشر
الأمصار

كشف المخرج بيتر ميمي، عن انتهاء تصوير مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز، الذى سيتم عرضه في رمضان 2024.

 

 

ونشر ميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك، صورة تجمعه بكريم عبد العزيز والكاتب عبد الرحيم كمال مؤلف المسلسل وفريق العمل، وعلق على الصورة: "النهارده كان آخر يوم لحسن الصباح.. شكرًا أستاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام والحماس.. شكرًا أستاذ عبد الرحيم كمال على حسن الصباح.. شكرًا لأكتر فريق إخراج مُخلص.. يا رب أكرمنا من عندك".

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، إخراج بيتر ميمى.

 

مسلسلات رمضان 2024.. تريلر "الحشاشين" يقترب من مليون مشاهد


يقترب التريلر الرسمي لمسلسل الحشاشين، بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز، من تحقيق مليون مشاهدة منذ طرحه في حوالي التاسعة مساءً أمس، ليحصد عددا كبيرا من المشاهدات في أقل من مرور 24 ساعة، وهو ما يشير إلى الاستحسان الكبير الذى لاقاه التريلر منذ الكشف عنه.

وحصد التريلر الرسمي للمسلسل المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ما يقارب من مليون مشاهدة عبر حسابات منصة WATCH IT الرقمية بمختلف منصات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى حساب المخرج بيتر ميمي، ومشاهدات الحساب الرسمي للنجم كريم عبد العزيز.

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

تفاصيل مسلسل "العتاولة" قبل عرضه في رمضان

يُعرض مسلسل "العتاولة" على "MBC مصر" و"شاهد" طوال أيام شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.