رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هشام فتحي يتولى إخراج فيلم "لسه حتة" للفنان أحمد حلمي

نشر
أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلن الفنان أحمد حلمي التحضير  لفيلمه "لسه حتة"، بعد تأجيله لأكثر من مرة واعتذار المخرج أحمد علاء الديب عن إخراجه، وذلك بعد فيلم واجب علينا الذي قدمه في احتفالية قادرون باختلاف.

أبطال الفيلم

يضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد حلمي، نسرين أمين، وجاري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، وتدور أحداث العمل  في إطار نفسي عن تصالح الإنسان مع نفسه وحل مشاكله وعقده الشخصية، ولكن بشكل كوميدي، والفيلم من إخراج أحمد علاء الديب.

تفاصيل مسلسل "العتاولة" قبل عرضه في رمضان

يُعرض مسلسل "العتاولة" على "MBC مصر" و"شاهد" طوال أيام شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وقال أحمد السقا إن "العمل شعبي ويتميز بخصوصية شديدة لأنه يتحدث عن أهل اسكندرية، ولدى أهل إسكندرية طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة معينة".
ويتوقف السقا عند الشخصية التي يجسدها، فيقول إن "نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، تؤدي به إلى ما سنشاهده في المسلسل".

وأضاف: "هذا هو العمل الثالث الذي يجمعني بالمخرج أحمد خالد موسى، أما مفاجأة المسلسل فهو صلاح عبد الله الذي يؤدي شخصية محورية ومختلفة. وحول صراع الشخصيات في العمل، يضيف السقا: "العمل يشهد صراعًا بين عدد كبير من الشخصيات، فهناك خط صراع درامي أساسي وخطوط موازية وهذه الخطوط التي تتجاوز السبعة، ستحمل الكثير من التشويق".

مي كساب تُروج لمسلسلها الرمضاني الجديد "العتاولة"

روجت الفنانة مي كساب، لمسلسلها الرمضاني “العتاولة”، وذلك بنشر صور للشخصية التي تؤديها بالمسلسل، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت مي كساب قائلة:"باقي من الزمن 9 أيام بإذن الله وتقابلوا الهيد نيرس عائشة في مسلسل العتاولة على شاشة ام بي سي مصر".

المُسلسل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبد الله، وآخرين، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسي.