رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفاد تذاكر قمة العين الإماراتي والنصر السعودي

نشر
الأمصار

نفدت كامل تذاكر مباراة العين الإماراتي وضيفه النصر السعودي، المقررة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، مساء الغد الإثنين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأغلق الموقع الالكتروني المخصص لطرح تذاكر المباريات، عملية البيع، وأعلن عن بدء فتح بوابات دخول الجماهير في السادسة والنصف من مساء الغد.

وجاء الانتهاء من بيع التذاكر مبكرا كما كان متوقعا، بعد الإقبال الجماهيري الكبير على حضور المباراة، التي تشهد مشاركة عددا كبيرا من نجوم الكرة، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت عملية بيع تذاكر المباراة، شهدت أزمة بين جماهير العين، بعدما أعلن النادي الإماراتي عن طرحها للبيع اليدوي عبر متجر النادي في ستاد هزاع بن زايد.

ثم أعاد النادي طرحها الكترونيا بعدما واجه صعوبة كبيرة في بيعها يدويا.

وواجهت الجماهير صعوبة في التعامل مع الموقع نتيجة الضغط الكبير على عملية الشراء.

يذكر أن ستاد هزاع بن زايد، يصنّف كأحد أكثر الملاعب تطورا في منطقة الشرق الأوسط، ويشمل 25 ألف مقعد، منها 3 آلاف مقعد مميز ليصبح واحدا من أكبر الملاعب الدولية التي تحتوي على نسبة مقاعد عالية للدرجة المتميزة.

مفاجأة سعيدة لجماهير النصر.. بدء تطوير ملعب الأول بارك برعاية موسم الرياض

كشف المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، أن هناك مفاجأة سعيدة لجماهير النصر، بخصوص ملعب الفريق المُلقب بـ "العالمى".

ويبدأ تركى آل الشيخ، فى تنفيذ وعده السابق لجماهير النصر بخصوص ملعب "الأول بارك"، وسيتم وضع حجر أساس تطوير الإستاد فى أسرع وقت.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إنه تم البدء فى تطوير الملعب، على مستوى الإضاءة والشاشات، برعاية موسم الرياض، حتى يتساوى مع ما تم تنفيذه فى ملعب الهلال "المملكة آرينا".

وكان رئيس هيئة الترفيه قد صرح، الشهر الماضى، قبل مباراة النصر وإنتر ميامى الأمريكى ضمن فعاليات موسم الرياض:" سنبدأ كمسئولين فى موسم الرياض وهيئة الترفيه، فى الدخول بشراكة مع مسئولى ملعب النصر "الأول بارك"، لتطويره وتجهيزه على أعلى مستوى، أو الإتفاق على إنشاء ستاد آخر يشبه ما فعلناه فى ستاد " المملكة أرينا"، ملعب الهلال.

يذكر أن ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، سيشهد مواجهة الأهلى المصرى مع منافسه التقليدى الزمالك، يوم 8 مارس، فى نهائى كأس مصر الذى سيقام لأول مرة فى التاريخ خارج حدود البلاد.