رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني ومنى زكي ضمن قائمة أفضل 100 مؤثر بأفريقيا 2023

نشر
الأمصار

أعلنت مجلة Ranks Africa Magazine عن قائمة أفضل 100 شخص مؤثر في أفريقيا لعام 2023، وجاء ضمن القائمة من مصر كل من النجم تامر حسني والنجمة منى زكي، تقديرًا لمجهوداتهما الكبيرة خلال الفترة الماضية من خلال أعمالهما الفنية، كما جاء في نفس القائمة من شمال أفريقيا المخرج السوداني أمجد أبو العلا، واللاعب المغربي أشرف حكيمي.

وتحتوي القائمة على تشكيلة متنوعة من الفنانين واللاعبين ومقدمي البرامج والمؤثرين والسياسيين من كل دول أفريقيا.

يذكر أن آخر أعمال منى زكي فيلم "رحلة 404"، الذي انطلق في السينمات المختلفة خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أما النجم تامر حسني انتهى مؤخرا من طرح أغاني ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، ويعمل خلال الوقت الحالي على فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يتعاون فيه مجددا مع الكاتب أيمن بهجت قمر بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم "البدلة"، والعمل يشاركه بطولته النجمة هنا الزاهد، ومن إخراج سارة وفيق.

تامر حسني يحتل المركز الثالث على اليوتيوب

احتل  نجم الجيل تامر حسني المركز الثالث على موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب”، وذلك بعد طرحه لأغنية ' موضوع رجوعنا ".

وأغنية "موضوع رجوعنا" هي من ضمن أغاني ألبوم "هرمون السعادة" وسرعان ما تصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجميع مواقع التواصل الإجتماعي.

نجاح كليب "موضوع رجوعنا"

وانهالت عليها التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور الذين قد أشادوا بالأغنية والكليب عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي وقد بدأوا باستخدام الأغنية على جميع فيديوهاتهم وذلك منذ الوهلة الأولي الذي طرحت فيها الأغنية.
وكليب "موضوع رجوعنا "حقق نجاحًا كبيرًا حيث وصلت نسبة مشاهداته عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 8 ملايين و100ألف مشاهدة وتحتل التريند الثاني عبر يوتيوب.
وتشارك الفنانة رانيا منصور في بطولة الكليب أمام تامر حسني ويعد هذا هو التعاون الأول بينهما، وأغنية "موضوع رجوعنا" هي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم والكليب من إخراج تامر حسني.

الفنان أحمد فهمي يبدأ تصوير "عائلة المكسيكي"

بدأ الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي تصوير أولي مشاهد فيلمهما الجديد "عائلة المكسيكي" للمخرج حسام سليمان بأحد مواقع التصوير في القاهرة، وشارك في تصوير تلك المشاهد كل من النجمة لبلبة ومحمد أسامة "أوس أوس"، وحاتم صلاح.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد علي القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم قاموا بتوريطه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
الفيلم سيتم تصويره في الفترة المقبلة في أكثر من محافظة في مصر، ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى ويستمر خلال موسم صيف 2024، ليكون هذا الفيلم بمثابة عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي بموسم عيد الأضحى حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم "مستر اكس" والذي حقق أعلى إيراد في عام ٢٠٢٣ في مصر والوطن العربي مجتمعين.

فيلم "عائلة المكسيكي" إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي.

الفيلم بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني".