رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Spaceman.. آدم ساندلر يخلع ثوب الكوميديان ويرتدي بذلة فضاء

نشر
الممثل الأمريكي آدم
الممثل الأمريكي آدم ساندلر في دور جاكوب في فيلم Spaceman

يخلع الممثل الأمريكي آدم ساندلر ثوب الكوميديان ويرتدي بذلة فضاء، في فيلمه الجديد "Spaceman"، لخوض تجربة دراما الخيال العلمي الصامتة.

ويلعب الممثل الأمريكي آدم ساندلر، دور رائد الفضاء التشيكي "جاكوب"، خلال فيلم "Spaceman" إنتاج شبكة "نتفليكس"، وهو من إخراج يوهان رينك، ومقتبس من رواية ياروسلاف كالفار "رجل فضاء بوهيميا".

وينطلق فيلم Spaceman من فرضية واعدة، ليتأرجح خارج المدار في النهاية، ومع ذلك من المُرضي مشاهدة هؤلاء الممثلين وهم يعملون، ملتزمون تمامًا بعالم غريب، عالم منعزل وشخصياتهم عالقة فيه.

ويتناول فيلم Spaceman قصة "جاكوب" الرائد الذي يظل عالقًا في الفضاء لمدة 6 أشهر، بعد أن انطلق للتحقيق في سحابة أرجوانية غامضة كانت معلقة في السماء لمدة 4 سنوات، ومقصورته الفضائية تناقض مفهوم الفخامة.

ويدور العمل حول "جاكوب بروتشازكا"، الفتى اليتيم الذي نشأ بالريف التشيكي رفقة أجداده، ويسعى للتغلب على الصعاب والتحديات كلها، وتحقيق حلمه بأن يصبح رائد الفضاء الأول في بلاده.

ويضم طاقم عمل فيلم Spaceman الممثل الأمريكي آدم ساندلر في دور جاكوب بروتشازكا، وكاري موليجان في دور لينكا، زوجة جاكوب الحامل، وبول دانو بدور صوت هانوش، عنكبوت من خارج كوكب الأرض، وكونال نيار في دور بيتر، وإيزابيلا روسيليني في دور المفوض توما، ولينا أولين في دور زدينا.

وعرض فيلم Spaceman لأول مرة عالميًا في مهرجان برلين السينمائي الدولي الـ74 في قسم برلينالة الخاص في 20 فبراير الماضي، وصدر فيلم Spaceman في 1 مارس، بعد تأجيله بسبب تأثير إضراب نقابة ممثلي الشاشة "ساج أفترا" عام 2023.

الممثل الأمريكي آدم ساندلر في دور جاكوب في فيلم Spaceman 

اليوم.. فيلم Toy story ضمن عروض سينما الأطفال بالإسكندرية

يعرض مركز الحرية للإبداع، فيلم الرسوم المتحركة Toy story، اليوم السبت، بمقر المركز في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن عروض نادي سينما الأطفال.

فيلم Toy story من إنتاج والت ديزني عام 1995، والذي يعد أول فيلم متكامل صنع بأكمله باستخدام الحاسوب، حيث تدور أحداث العمل حول طفل يُهادى بلعبة في إحدى المناسبات، ويفتح الطفل اللعبة ليضعها بين قرناءها من الألعاب في غرفته، وتبدأ الأحداث باعتقاد اللعبة أنها حقيقة وليست لعبة ولهذا يبدأ المأمور "وودي" أفضل الألعاب عند الطفل بإقناع رائد الفضاء "باز" أنه مجرد لعبة وتتعدد الحوادث بعدها إلى أن تتجمع اللعب جميعا ثانية، وقد اقتنعوا أن هدفهم الأساسي كلعب هو الترفيه عن الطفل وليس غير.
تقارير تشير إلى البدء في تصويرمواسم جديدة من LORD OF THE RINGS

علي الرغم من عدم عرض الموسم الثاني من مسلسل LORD OF THE RINGS، إلا أنه منصة آمازون، أكدت تجديد المسلسل، لموسم ثالث ورابع، وبدء العمل عليهما من الآن.

فيما يعد إعلان آمازون، تجديد المسلسل، مخاطرة جديدة، خاصة قبل عرض الموسم الثاني، وانخفاض مشاهدات حلقات الموسم الأول.

وأعلن منتجو مسلسل آمازون الشهير، Lord Of The Rings، عن انضمام الممثل كاميرون أنديرسون لـ طاقم عمل تمثيل الموسم الثاني من المسلسل.

ولم يعلن المنتجون رسميا عن الدور الذي سيلعبه كاميرون أنديرسون، خلال أحداث الموسم الثاني، فيما ذكرت عدد من التقارير الصحفية، أنه، سيجسد دور شخصية آناريون إبن إيلينديل.

تفاصيل المسلسل 

يذكر أن مسلسل LORD OF THE RINGS. "سيد الخواتم"، عرضت الحلقة الأولى منه بتاريخ 2 سبتمبر 2022 على شبكة البث الرقمي أمازون برايم.

وتدور أحداث المسلسل تدور قبل أحداث الفيلم بنحو 100 عام فحسب روايات الكاتب جي آر آر تولكين، ينقسم عالم "سيد الخواتم" إلى 3 عصور، تدور أحداث الفيلم في العصر الثالث، وتدور أحداث المسلسل في العصر الثاني، مما يعني أن قصة المسلسل ستختلف تمامًا عن الفيلم.

ويتتبع المسلسل مجموعة أبطال، منهم شخصيات شاهدناها من قبل وأخرى جديدة، يواجهون خطر مظلم نشأ في الشرق الأوسط يحاول تدمير العالم.

وتتحدث التقارير أن ميزانية مسلسل "سيد الخواتم" وصلت إلى 450 مليون دولار، وهو مبلغ ضخم مقارنة بنظيره المسلسل الضخم المعنون بـ “صراع العروش” الذي لم تتجاوز ميزانية الموسم الأخير منه 90 مليون دولار.