رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمل حجازي تفاجئ الجمهور بخلع الحجاب.. تفاصيل

نشر
أمل حجازي بالحجاب
أمل حجازي بالحجاب

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية أمل حجازي وهي تحتفل بخلع الحجاب بأحد المحالات التجارية. 

وظهرت "آمال" بالفيديو وهي تغني أغنيتها الشهيرة "من زمان" وسط تباين الآراء بين جمهورها ومتابعيها.
وكانت الفنانة أمل حجازي، أعربت عن سعادتها لارتداء الحجاب في شهر يوليو 2020 ونشرت صورة من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت: " في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت القرار في ارتداء الحجاب، ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة".

الفنانة أمل تكشف عن خلعها الحجاب
امل حجازي 

كما كشفت في مطلع عام 2023 عن تعرضها لحادث وصفته بالقوي، عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" ونشرت صور للأشعة التي توضح إصابتها بأكثر من كسر في قدمها، وكتبت: "أمل" صار معي حادث قوي الله لطف فيني، عندي أكثر من كسر برجلي، ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر، الحمد لله على كل شيء، يلي حبييت وصله ان الإنسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها".

بيت الشعر العربي يحتفي بالفائزين بجوائز معرض الكتاب 2024

يقيم بيت الشعر العربي بمقره ببيت الست وسيلة، والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق ٣ مارس الجاري، احتفالية بالشاعرين الكبيرين جمال القصاص وعبده المصري، الفائزين بجائزتي أفضل ديوان فصحى وعامية في الدورة الأخيرة من معرض القاهرة الدولي للكتاب.
 ويشارك في الاحتفالية الشاعر والناقد الدكتور محمد السيد إسماعيل، متحدثا عن ديوان "كانت هنا موسيقى" للشاعر جمال القصاص، والشاعر والناقد محمد علي عزب، متحدثا عن ديوان "الحياة ما كنتش أحلى" للشاعر عبده المصري.
وشهدت الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والتي أقيمت في الفترة من 24 يناير الماضي وحتى 6 فبراير الماضي، مشاركة 1200 ناشر مصري وعربي وأجنبي، بأكثر من 5000 عارض، من 70 دولة.

وجاءت تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة، وحلت عليها مملكة النرويج، وتم اختيار عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، ورائد أدب الطفل الكاتب يعقوب الشاروني شخصية جناح الطفل، بالإضافة إلى 550 فعالية ‏ثقافية، 120 فعالية فنية، تضمنت لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين.