رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يفعل بند الشراء في عقد داير مقابل 4 ملايين يورو

نشر
الأمصار

أنهي مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني إجراءات تفعيل بند الشراء في عقد اعارة الإنجليزي ايريك داير المعار من توتنهام الإنجليزي.

وأكدت صحيفة  "ذا أتلتيك" أن اللاعب الإنجليزي إيريك داير إستوفى الالتزامات التعاقدية المطلوبة لتحويل إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني إلى انتقال دائم هذا الصيف ،بعد دفع بايرن رسوم إعارة بقيمة 4 ملايين يورو لتوتنهام، سيقوم البايرن بتسجيل داير كلاعب حر عند انتهاء عقده مع توتنهام.

وشارك المدافع الإنجليزي في ست مباريات فقط مع الفريق البافاري، بجميع المسابقات حتى الآن، ثلاث منها كانت بشكل أساسي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

ايريك داير

 

فرايبورج ضد البايرن

من ناحية أخرى، يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فرايبورج في المباراة التي تجمعهما على ملعب شوارزوالد ستاديون، مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الألماني.

وتنطلق مباراة فرايبورج ضد البايرن في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة "بي إن سبورتس5"

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 53 نقطة، خلف المتصدر باير ليفركوزن صاحب الـ61 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

توخيل يعلن غياب 6 نجوم عن بايرن ميونخ ضد فرايبورج بالدوري الألماني

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن غيابات فريقه في مواجهة فرايبورج ضد بايرن ميونخ المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الألماني.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان سيرج جنابري جناح الفريق عاد إلى التدريبات ولكنه سيغيب عن المباراة لعدم الجاهزية وعدم الاستعجال في الدفع به في المباريات، اما بالنسبة للكندي ألفونسو ديفيز فقد عاد أيضًا إلى التدريبات، ولكنه سيكون مع الفريق، بينما يظل الثلاثي كينجسلي كومان، ساشا بوي ونصير مزراوي غير متاحين.

اما عن بديل دي ليخت الغائب للايقاف فأكد توخيل ان كيم سيكون بديل دي ليخت في مباراة الغد ، في ظل غياب اوباميكانو للايقاف، وأضاف توخيل ان ليروي ساني يريد اللعب دائمًا، يمكنه تحمل الألم بشكل جيد للغاية، ولكنه يعاني من الأوجاع والآلام ويدفع ثمنًا باهظًا للحمل الزائد، لهذا سنرى ما إذا كان بإمكانه الانضمام إلى الفريق غدًا وربما مساعدتنا على مقاعد البدلاء. علينا أن ننظر من يوم لآخر."

من ناحية أخرى أصبح الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ محط اهتمام  أندية كبرى في أوروبا عقب إعلان رحيله عن تدريب البافاري بنهاية الموسم الحالي.

وعلي الرغم من الاخفاقات التي عاني منها توخيل في بايرن ميونخ الا ان صحيفة سكاي نيوز اكدت ان المدير الفني الألماني يحظى باهتمام من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وبرشلونة الاسباني.

وأعلن نادى بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي ، رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على اتفاق مشترك بين الطرفين، ونشر بايرن ميونخ، بيان رسمي جاء فيه ، سينهي نادي بايرن ميونخ وتوماس توخيل تعاونهما في الصيف.