رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح التريلر الدعائي لفيلم THE BIKERIDERS

نشر
الأمصار

طرحت شركة New Regency Productions، للإنتاج السينمائي، التريلر الدعائي الأول، لفيلمها الجديد THE BIKERIDERS، والذي يلعب بطولته كل من، توم هاردي، وأوستن بتلر، وجودي كومر.

ووصلت مدة التريلر الدعائي لفيلم THE BIKERIDERS، لدقيقتين و٢٠ ثانية، تضمنت، مشاهد مشوقة من الفيلم، تنوعت ما بين الأكشن والإثارة والرومانسية.

فيما نشرت عدد من المواقع الفنية صور جديدة، رسمية من فيلم The Bikeriders، يظهر فيها كل من، الممثل المرشح للأوسكار أوستون باتلر، وجودي كومر، وتوم هاردي، وذلك قبل أيام من طرح الفيلم، في صالات السينما بتاريخ 21 يونيو.

حصل أوستن باتلر الجديد، على تقييمات أولية ممتازة، ووصلت نسبة تقييم فيلم THE BIKERIDERS، لـ90٪ من موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes.


واختار المخرج جيف نيكولز، أبطال فيلمه The Bikeriders، بعناية شديدة، حيث حرص على إسناد البطولة للممثلين الذي رآهم في شخصيات الفيلم وهم، الممثل الشهير توم هاردي، والممثل الشاب أوستن باتلر، والممثلة جودي كومر.

تفاصيل فيلم The Bikeriders


وانتهى مؤخرا، تصوير مشاهد فيلم The Bikeriders، والذي بدأ في أكتوبر من العام الماضي، الفيلم مستوحى من تصوير داني ليون، الذي اشتهر بتصوير مجموعات خارجية للراكبي الدراجات النارية، وكان داني ليون منخرطًا في حركة الحقوق المدنية، كما سافر لعدة شهور طويلة مع نادي Chicago Outlaws للدراجات النارية.
 

فيلم الرعب «Night Swim» يتخطى 51 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرعب «Night Swim» إلى 51 مليونًا و471 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 5 يناير الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مُدته إلى ساعة و38 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 31 مليونًا و893 ألف دولا في شباك التذاكر الأمريكي، و19 مليونًا و578 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راي على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسي، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه، ويأمل أن يكون حمام السباحة في الفناء الخلفي ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعي لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضي المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim  كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.