رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم «Aquaman And The Lost Kingdom» تتجاوز 434 مليون دولار

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم «Aquaman» الذي طُرح تحت اسم «Aquaman and the Lost Kingdom»، إلى 434 مليونًا و 109 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الماضي.

وانقسمت الإيرادات إلى 124 مليونًا و209 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و309 ملايين و 900 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.

فيلم الرعب «Night Swim» يتخطى 51 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرعب «Night Swim» إلى 51 مليونًا و471 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 5 يناير الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مُدته إلى ساعة و38 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 31 مليونًا و893 ألف دولا في شباك التذاكر الأمريكي، و19 مليونًا و578 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راي على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسي، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه، ويأمل أن يكون حمام السباحة في الفناء الخلفي ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعي لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضي المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim  كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.

فيلم «Poor Things» يتخطى 99 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Poor Things»، إلى 99 مليونًا و613 ألف دولارعالميًا مُنذ طرحه يوم 8 ديسمبر من العام الماضي 2023، العمل من إنتاج شركة Searchlight Pictures، ووصلت مُدته إلى ساعتين و21 دقيقة.